أرامكو تدشن حملة هدية المعرفة بمنطقة الرياض

الجزيرة - جواهر الدهيم:

دشنت أرامكو السعودية، ممثلة في الشؤون الحكومية بمنطقة الرياض، أمس الاثنين حملة لتوزيع آلاف من أجهزة الكمبيوتر اللوحية (تابلت) لطلبة مدارس الرياض المحتاجين، تحت عنوان «هدية المعرفة»، في حفل أُقيم بهذه المناسبة بحضور مدير إدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض الأستاذ محمد بن عبدالله المرشد ومدير الشؤون الحكومية بمنطقة الرياض بشركة أرامكو السعودية الأستاذ خالد بن عبدالله الرميح وعدد من منسوبي أرامكو السعودية وعدد من طلاب وأولياء الأمور.

وقد ألقى وكيل مدير الشؤون الحكومية للعلاقات العامة بمنطقة الرياض علي بن سليمان الموسى كلمة أرامكو بالنيابة، بعدها عرض مرئي عن الحملة. وفي الختام تم تكريم بعض طلاب المدارس بمنطقة الرياض وتسليمهم هدية المعرفة.

و»هدية المعرفة» نتاج حملة أطلقتها أرامكو السعودية بين موظفيها على مدى الشهرين الماضيين لجمع التبرعات من أجل شراء أجهزة كمبيوتر لوحية (تابلت) محملة بتطبيقات تعليمية مفيدة ومناسبة ومصممة بعناية فائقة لأعمار الطلبة المحتاجين ومراحلهم الدراسية. وبلغ مجموع تبرعات موظفي الشركة نحو 3 ملايين ريال، وتبرعت أرامكو السعودية بمبلغ مماثل تشجيعاً لمنسوبيها على عمل الخير.

وتشمل هدية المعرفة، إضافة إلى الجهاز اللوحي (تابلت)، اشتراكاً مجانياً لخدمة الإنترنت لمدة عامين.

وستتيح هذه الأجهزة للطلبة فرصة استكشاف المعرفة، والوصول إلى العديد من البرامج التعليمية المفيدة، التي ستوسع مداركهم، وستصقل مهاراتهم، وستشحذ هممهم.

وحرصت أرامكو السعودية بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم على أن تعزز هذه البرامج العلمية التي تتضمنها هدية المعرفة الرغبة لدى الطالب والطالبة في الاستكشاف والاكتشاف والابتكار والإبداع، وتسهم في رفع وعيهم بأصول السلامة والقيادة الآمنة، وغيرها من البرامج التوعوية.

يُذكر أن هذه الحملة أُقيمت بالتعاون مع شركة الاتصالات السعودية وشركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة، المتخصصتَيْن في مجال الاتصالات.

موضوعات أخرى