فواصل

* البرامج الرياضية التي ادعت أنها تقف مع الهلال في مهمته الآسيوية وتمثيله للوطن سقطت في أول اختبار وهي تشعلل قضية حديث نائب رئيس الهلال وتؤجج الشارع الرياضي ضده وتؤلب السلطة الرياضية عليه وتثير أزمة كبيرة في وقت كان يمكن فيه تناول الموضوع بهدوء وعقلانية بعيداً عن التأجيج وافتعال ضوضاء فارغة كما كان يمكن تأجيله إلى ما بعد نهائي كأس آسيا.

**

* اتجاه نادي الخليج للانسحاب من الدوري الممتاز لكرة السلة وتعمد هبوط الفريق للدرجة الأولى قرار جانبه الكثير من التوفيق والحكمة. فإذا كانت الإدارة تنوي إعادة بناء الفريق من جديد ليعود لساحات المنافسة مرة أخرى بشكل أقوى فكان يجب احترام المنافسات وإكمال دوري هذا الموسم ومن ثم معالجة وضع الفريق بعد الهبوط طبيعيا وليس بتعمد. لأن الانسحاب من المنافسات بادرة خطيرة ولا يجب الوقوع فيها.

**

* تجاوز الدور الأول من دوري جميل منصفه ولازال الرائد بنقطة واحدة هي محصلة ثماني مباريات. فهل هذا يرضي محبي وعشاق النادي العريق.!؟ المطلوب من الجميع التعاون والتكاتف للنهوض بالفريق لكي لا يصبح أحد المهددين بالهبوط في وقت يصعب معه عمل أي شيء.

**

* من الصعب قبول إصابة أي لاعب بإنفلونزا أو نزلة قبل مباراة مهمة ومصيرية لفريقه. فاللاعب قبل مثل هذه المباريات يجب أن يكون حريصا على نفسه وأن لا يتعرض لتيارات بادرة أو يتناول مشروبات أو أطعمه تسبب له أي مشاكل صحية. ولكن للأسف بعض اللاعبين رغم نجوميتهم ينقص الوعي بمثل هذه الأمور.

**

* انتهت علاقة المدرب الوطني خالد القروني بفريق الوحدة بعد فترة ارتباط قصيرة بين الطرفين. ويبدو أن المناخ في نادي الوحدة لا يساعد كثيرا على العمل والإنجاز خصوصا في ظل كثرة تغيير المدربين ما بين محليين وأجانب.

موضوعات أخرى