قال إنه أعد برنامج التوقف .. كانيدا:

لن نفرط بنقاط التعاون

كتب - عيسى الحكمي:

أكد الأسباني راؤول كانيدا مدرب النصر أهمية عدم تفريط فريقه بنقاط مباراة الليلة أمام التعاون على أرض الأخير مشيرا إلى أن احترام جميع الخصوم هو شعار ناديه قبل أن يضيف «التعاون فريق جيد ولديه عناصر مميزة ويجب أن نكون في الموعد، المباريات أمام فرق الوسط وغير المرشحة للبطولة هامة لأن هذه الفرق باستطاعتها تغيير مسار الأمور في ظل التنافس المحموم على البطولة».

وتابع: النصر يسير بخطى ثابتة نحو المحافظة على اللقب ولدينا العناصر القادرة على صناعة الفارق والتعامل مع جميع المباريات». وعزا ضياع الفرص السهلة أحيانا إلى التركيز والحماس بيد أنه أكد أنه مطمئن على قدرة لاعبي النصر على تعويض الفرص رغم ألم ضياعها.

ولم يبد كانيدا أي ردة فعل حيال الأنباء التي راجت في الأيام الماضية عن مستقبله مع الفريق بل أكد أنه وضع برنامجا لفترة التوقف القادمة والتي تليها حتى يتم اعداد اللاعبين الذين لا يشاركون في المباريات والتجهيز للمرحلة التي سيشهد الموسم فيها ضغطا يجعل الفريق يلعب ثلاث مباريات خلال أسبوع واحد في بعض الأحيان.

وامتدح المدرب الأسباني مردود العائد أحمد عباس خلال التدريبات مبينا أنه قدم مستويات جيدة في التدريبات على الرغم من تعرضه للإصابة في أحد التدريبات.

من جهته، أكد متوسط الميدان شايع شراحيلي تصميمه وزملائه على تقديم مباراة تليق بحامل اللقب واحترام الخصم والبحث عن نقاطها بدون تهاون مبينا أن هذه الخسارة من الأهلي درس لن يتكرر.

موضوعات أخرى