مدير جامعة الملك خالد يفتتح «يوم المهنة الصيدلي» الأول

أبها - عبدالله الهاجري:

افتتح معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبد الرحمن الداود، فعاليات يوم المهنة الصيدلي الأول، والذي تنظمه كلية الصيدلة بالجامعة ، كما افتتح المعرض المصاحب للفعاليات، الذي تواجد فيه عدد من الجهات الحكومية، والشركات المختصة في مجال الصيدلة.

ورحب الداود، بالضيوف والزائرين في بداية الحفل، كما شكر عميد كلية الصيدلة على اقتراح إقامة هذا المنشط الهام الذي ينتظره الكثير من الطلاب والمتابعين، وقال «طلابنا يستحقون إقامة مثل هذه الفعاليات، وذلك للدور الكبير التي تقدمة لهم من مردود إيجابي مما ينعكس على مسيرتهم المستقبلية.

كما أشاد بالمعرض المصاحب للفعالية، وقال: سرني كثيرا ما شاهدته في المعرض من إبداعات أبنائي الطلاب.

بعدها ألقى رئيس اللجنة العلمية عميد كلية الصيدلة الدكتور عادل الهزاني، كلمةو ذكر ان عدد المسجلين في الفعالية تجاوز الـ600 مشترك ومشتركة، كما شارك في هذا اليوم (8 ) كليات للصيدلة بالمملكة، و(15) جهة من القطاع الحكومي، والخاص بالاضافة إلى عدد من الهيئات التخصصية، وقال، هذا اليوم يأتي متزامنا مع افتتاح لنادي الصيادلة تحت إشراف الجمعية الصيدلية السعودية وهو ما يجسد رؤية الكلية، ومسئوليتها المجتمعية لاستيعاب الصيادلة بالمنطقة لتوسيع قاعدة المعرفة، وتبادل الخبرات وتطويرهم عبر برامج التعليم المستمر».

من جهته شكر مدير الجمعية الصيدلية السعودية العقيد الدكتور عبدالله الزهراني، الجامعة على جهودها في دعم المسيرة التعليمية من خلال إقامة مثل هذه الفعاليات.

موضوعات أخرى