التقتهم (الجزيرة) في الرحلات الدولية بمطار الملك خالد

المواطنون: البصمة نقلة نوعية وفرت الأمن والأمان

الجزيرة - متابعة - عبدالرحمن المصيبيح:

اعتبر عددٌ من المواطنين أجهزة البصمة التي تستخدم من قبل الجهات الأمنية بأنها نقلة نوعية وصمام أمن وأمان وقالوا في أحاديث لـ»الجزيرة» إن هذه الأجهزة حققت الأهداف المرجوة وقدّموا شكرهم لكافة الجهات التي تستخدم هذه الأجزة والتي تساعد بلا شك في تطبيق الأنظمة بدقة متناهية وانضباطية مميزة وأداء رائع ومقدَّر.

) لقاءات المواطنين

وفي صالة المغادرة والقدوم للرحلات الدولية وجد مجموعة من المواطنين خاصة من أصحاب المؤسسات والشركات الذين يستقبلون ويودعون عمالهم.

المواطن فايز المحمد كان ينتظر قدوم عمال سألناه عن البصمة فقال الحقيقة أنها خطوة موفقة أراحت وحققت العمل السلس والمنظّم ومعرفة أوضاع هذه العمالة ونظاميتهم. الحقيقة أشكر رجال الجوازات على هذا العمل المميز وأتمنى أن نتعاون جميعاً كل هذا من أجل وطننا وحمايته.

ويرى المواطن سعيد القحطاني أن نظام البصمة من الأجهزة الحديثة التي وفقت وزارة الداخلية في الاستعانة بها ونحن نتابع في وسائل الإعلام الكثير من الإنجازات التي حققتها هذه الأجهزة واكتشاف عدة حالات شكراً لـ»الجزيرة» على هذا اللقاء والشيء الذي أعجبني وجود هؤلاء الشباب السعودي وهم يرتدون هذا الزي السعودي الجميل وأمامهم هذه الأجهزة يديرونها بكل كفاءة واقتدار.

وتمنى المواطن علي الرشيدي أن تطبّق البصمة في كافة القطاعات الحكومية والأهلية لأنها حققت أشياء كثيرة ومحققة للهدف وهنا في مطار الملك خالد لاحظت هذه الجهود المبذولة وسعادتي بوجود هؤلاء الشباب السعودي نتمنى الاستمرار على هذا النشاط ولا نسمح لمن تسوّل له نفسه مخالفة أو التلاعب على الأنظمة والدخول بغير طرق مشروعة.

كما أشاد المواطن حسين حكمي بالجهود المبذولة والترتيبات المنظّمة التي يشهدها مطار الملك خالد الدولي وكذلك الخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية الأخرى في المطار كل ما أتمناه وضع لوحات توجيهية في الممرات والصالات تحث على النظافة وعدم الافتراش ومنع التدخين .

موضوعات أخرى