الأمير نواف بن محمد يزور الاتحاد

بيتوركا يعيد «المنتشري» إلى التشكيل الأساسي .. ويبعد « نور» أمام هجر

جدة - علاء سعيد :

يعود مدافع فريق الاتحاد حمد المنتشري إلى التشكيلة الأساسية في لقاء اليوم أمام فريق هجر، بعد أن غاب طوال الموسم الحالي بسبب قناعات فنية من قِبل المدربين، حيث أصر المدرب الروماني فيكتور بيتوركا خلال تدريبات الفريق في اليومين الماضيين التركيز على حمد المنتشري ليكون هو اللاعب الأساسي بعد الأخطاء التي ارتكبها المدافعون في المباريات الماضية ، كما ستشهد التشكيلة الاتحادية حسب التدريب الأخير الذي أجراه الفريق مساء أمس عدداً من التغييرات الفنية على خارطة الفريق بعكس المباريات الماضية التي خاضها الفريق في الدوري .

إلى ذلك فقد تأكد غياب قائد الاتحاد محمد نور عن لقاء هجر، بعد أن تم تحويله للتدريب الانفرادي جراء تأخره عن تدريبات الفريق لمدة ربع ساعة، وبالتالي أصبحت العلاقة متوترة بينه وبين المدرب بيتوركا .

وكان رئيس الاتحاد إبراهيم البلوي قد تابع بنفسه سير تحضيرات الفريق لمواجهة هجر الليلة، من خلال حضوره التدريب ورصد مكافأة مالية للاعبين في حال تمكنوا من تحقيق الفوز والعودة للمنافسة على صدارة دوري جميل للمحترفين .

وفي سياق آخر قام رئيس الاتحاد السعودي عضو شرف نادي الهلال الأمير نواف بن محمد بزيارة إلى نادي الاتحاد والالتقاء برئيس النادي إبراهيم البلوي وتم التشاور حول الكثير من الأمور الرياضية .

موضوعات أخرى