يمنع موظفيه من «فيس بوك» و«تويتر»

الزمالك يواصل انتصاراته بالدوري المصري

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

واصل فريق نادي الزمالك انتصاراته في الدوري المصري الممتاز وحقق فوزه الثاني على التوالي بعد تغلبه على الاتحاد السكندري بهدف نظيف بإستاد الإسكندرية في الأسبوع السابع للبطولة، ليرفع الأبيض رصيده إلى 12 نقطة متقدماً للمركز الثالث وله لقاء مؤجل مع إنبي بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 5 نقاط بالمركز السابع عشر في جدول الترتيب.

ونجح البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للزمالك في التفوق على نظيره حسام حسن المدير الفني الحالي للاتحاد والسابق للفريق الأبيض، وحقق المدرب البرتغالي ثاني انتصار له مع الزمالك بفضل الهدف الذي سجله المهاجم مؤمن زكريا في الدقيقة 73 بتسديدة قوية على يمين الحارس. وقال البرتغالي باتشيكو عقب المباراة:» المهم في مواجهة الإتحاد تحقيق الفوز واقتناص الزمالك الثلاث نقاط، لأن الفريق يحتاج إلى الانتصارات وصدارة جدول الدوري المصري، لأن الفريق ينافس على البطولات».

وأضاف :» المباراة كانت صعبة للغاية بسبب تواجد حسام حسن في قيادة فريق الإتحاد السكندري ، وهو ما تسبب في غلق المساحات ، والحذر من جانب الفريقين»، وتابع: «أطالب الإعلام بعدم التركيز على السلبيات بعد كل مباراة يخوضها الزمالك، لأن الفريق فاز خارج ملعبه وهو المطلوب ، والأداء مازال في مرحلة التطور وهذا ما يجب أن يتفهمه الجميع «.

في المقابل قال حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري ، أنه راضٍ عن مستوى لاعبيه رغم الخسارة من الزمالك، وأضاف عقب المباراة :» الاتحاد قدم مباراة جيدة في ظل ظروف الفريق الصعبة وفارق الإمكانيات في الفريقين ، وحاولنا في المباراة بشكل كبير وكنا الأفضل طوال المباراة، والزمالك لم يحصل على الفرص التي تسمح له بتحقيق الفوز «.

وأوضح حسام حسن أم فريق الاتحاد يحتاج إلى دعم كبير خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، ونحتاج إلى لاعبين في جميع المراكز وهو ما سنعمل عليه في الفترة القادمة، لأن الفريق يعاني بشدة من نقص اللاعبين «.

من ناحية أخرى أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور قرار إداري بمنع تعامل الموظفين والإداريين والعاملين بالنادي مع موقعي التواصل الإجتماعي «فيس بوك» و»تويتر» خلال الفترة القادمة، وحذر مرتضى منصور بفصل العاملين في النادي في حالة ثبوت تعامل أي منهم مع مواقع التوصل الإجتماعي خلال الفترة الحالية .

وجاء قرار مجلس إدارة الزمالك من أجل السيطرة على الأمور داخل النادي، حيث يشعر مجلس القلعة البيضاء أن تعامل العاملين في النادي من مواقع التوصل الإجتماعي الفيس بوك وتويتر تسبب في خلق العديد من المشاكل والأزمات التي يسعى لتجنبها في الفترة الحالية.

موضوعات أخرى