5 مباريات في الجولة الثالثة من دوري الثانية.. اليوم

المجمعة - فهد الفهد:

تستكمل عصر اليوم السبت مباريات الجولة الثالثة من دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم وذلك بخمس مباريات تمثل فرق المجموعة الثانية وستكون على النحو التالي:

الكوكب × الشرق

يحتضن ملعب الشعلة بالخرج لقاء الجارين الكوكب والشرق ويتوقع له مزيدا من الإثارة والندية حيث يسعى الكوكب صاحب النقطة الواحدة إلى رمي ثقله في هذه المباراة لكسب نقاطها الثلاث لتعويض خسارته الماضية من النجمة، بينما الشرق يحتل المرتبة الخامسة برصيد 3 نقاط، وسيحاول الفوز خصوصا إنه سيدخل المباراة منتشياً بفوزه على ضمك.

الأنصار × والنجمة

يستضيف فريق الأنصار على ملعبه بالمدينة المنورة نظيره فريق النجمة يحتل الأنصار المرتبة السادسة برصيد 3 نقاط ويسعى لتحسين أوضاعه في سلم الترتيب، بينما يسعى النجمة صاحب المرتبة الرابعة برصيد 4 نقاط إلى الخروج بنتيجة إيجابية تجعله يستمر في المنافسة على الصدارة.

ضمك × التهامي

وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بأبها يحل التهامي ضيفا على ضمك صاحب المركز قبل الأخير بنقطة واحدة ويدخل اللقاء ساعيا للكسب وتحسين أوضاعه والابتعاد عن المناطق الخلفية، بينما يحتل التهامي المرتبة الثالثة برصيد 4 نقاط ويسعى لكسب نقاط اللقاء والمنافسة على المراكز المتقدمة.

سدوس × الزلفي

وعلى ملعب عرقة يحل الزلفي ضيفا على سدوس الذي يحتل المرتبة الثانية برصيد 4 نقاط ويسعى لكسب نقاط المباراة لواصل منافسته على الصدارة بينما الزلفي يحتل المركز الأخير بدون نقاط ويأمل في الفوز لتعويض خسارتيه السابقتين.

العدالة × الساحل

وفي الإحساء يستضيف العدالة نظيره الساحل ويخوض العدالة اللقاء محتلا الصدارة برصيد 6 نقاط ويسعى للفوز لمواصلة مشوار الصدارة، بينما يدخل الساحل اللقاء محتلا المرتبة السابعة برصيد نقطة واحدة ويسعى للكسب والهروب من المناطق الخلفية.

موضوعات أخرى