ياسر القحطاني: لن نبخل بأي جهد في سبيل التتويج بالسابعة

سعود كريري: المواجهة حاسمة وستضاف لمسيرتنا نحن اللاعبين ولن أبخل في تحفيز زملائي

كتب - عبدالله الحنيان:

وعد قائد الفريق الكروي الأول بنادي الهلال ياسر القحطاني جماهير فريقه ببذل كل ما بوسعهم لقيادة الزعيم للفوز على ويسترن سيدني في إياب الدور النهائي لدوري أبطال آسيا، والتتويج باللقب القاري الأول له في مسيرته مع الفريق السابع للهلال، وقال: لن نفكر في مباراة الذهاب. أمامنا مهمة حاسمة، سنسعى بكل ما لدينا لتجاوزها بنجاح، وإن شاء الله نحن قادرون على ذلك في ظل الدعم الكبير الذي نجده من إدارة النادي وشرفييه، إضافة إلى الجماهير التي لم تقصر معنا يوماً.

وعن منافسهم الأسترالي أبدى قائد الهلال العائد من الإيقاف احترامهم الكبير له، لكنهم لن يقبلوا بأن يتوج على أرض الهلال، وأمام جماهيره، وزاد: لا شك أن جماهيرنا سيكون لها دور فاعل هي الأخرى، فمتى ما كانت في الموعد بكثافتها المعهودة، وآزرت بشكل متواصل، ستكون حظوظنا أكبر بالفوز باللقب.

من جهته، وصف زميله المتألق سعود كريري المواجهة بالحاسمة في مسيرة الفريق، مؤكداً أنهم سيكونون في الموعد متى ما استشعروا أنهم على أعتاب مجد جديد. وأضاف: لن تكون المباراة سهلة ضد ويسترن، لكننا سنبذل قصارى جهودنا لكي نحرز اللقب، وإسعاد جماهيرنا الوفية التي تنتظر اللقب القاري منذ فترة طويلة.

وعن دوره في الفريق بوصفه لاعب خبرة، أوضح: بالتأكيد، لن أبخل في تحفيز زملائي الأقل خبرة بالتوجيهات للتعامل كما يجب مع مثل هذه المباريات. ولا أنسى دور زملائي في الفريق، أمثال «ياسر والشلهوب والشمراني».

وطالب كريري جماهير الفريق بدعم جميع اللاعبين طوال دقائق المباراة، لتحقيق الهدف ذاته، وهو إعلان الهلال بشكل رسمي بطلاً لكبرى قارات العالم.

موضوعات أخرى