تتراوح رواتبها بين 4000 و8000 ريال وتشمل المنطقة الغربية

نسما وباب رزق جميل يتفقان لاستقطاب 208 شباب في وظائف مهنية

الجزيرة - المحليات:

أبرم باب رزق جميل، الرائد في توفير فرص العمل للمواطنين السعوديين، اتفاقية مع شركة نسما التجارية، بهدف استقطاب نحو 208 من الشباب السعودي للعمل في مختلف التخصصات.

وشملت الوظائف الشاغرة التي طلبتها شركة نسما التجارية مهندسين في مجالات «الميكانيكا والكهرباء»، ومهندسين مدنيين، إضافة إلى فرص وظيفية في مجالات خدمية متنوعة في مجالات النقل والتغذية والمقاولات للعمل في مشاريع الشركة في المنطقة الغربية.

وأكدت شركة نسما أن الفرص الوظيفية المتوافرة لديها تتراوح رواتبها بين 4000 و8000 ريال، إضافة إلى بدلات السكن والمواصلات والتأمين الطبي وعلاوة سنوية وغيرها.

وأوضح حسين نزار البراهيم، مسؤول قسم السعودة بشركة نسما التجارية المحدودة، أن المقابلات الشخصية للشباب الراغبين في الحصول على هذه الوظائف بدأت من يوم أمس الخميس، وتستمر أياماً عدة في مقر باب رزق جميل، مشيراً إلى أن الشركة حريصة على استقطاب وتدريب وتأهيل الشباب السعودي الطموح لشغل الوظائف والمهن كافة التي تتوافر لدى الشركة. مؤكداً أن استراتيجيتها في هذا المجال ترتكز على استثمار الطاقات والإمكانيات التي يتمتع بها الشباب السعودي في هذه المجالات.

وأكد البراهيم حرص رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ صالح التركي وإيمانه الكامل بأهمية إتاحة الفرصة أمام الشباب السعودي لشغل الأعمال المهنية كافة التي تقوم بها الشركة، وحرصه على توفير فرص العمل لأبناء هذا الوطن الغالي.

من جانبه، أكد عبدالرحمن الفهيد، المدير التنفيذي لباب رزق جميل، أن استراتيجية الشركة تعتمد على مساعدة الشركات الوطنية في إيجاد الشباب السعودي المؤهل للعمل في الوظائف التي تحتاج إليها هذه الشركات.

وأشار إلى أن باب رزق جميل سيكون رافداً مهماً لفرص العمل، وجهة تعتمد عليها الشركات الوطنية في توفير الكوادر البشرية التي تحتاج إليها، خاصة مع توسع كثير من الشركات والمؤسسات ورغبتها في إيجاد شباب سعوديين للعمل في هذه الشركات.

وأشار ثامر بطيخ، أخصائي التوظيف في باب رزق جميل، إلى أن إقبال الشباب على الوظائف المهنية يساعد الشركات الوطنية على إيجاد الكفاءات الوطنية القادرة على قيادة دفة العمل فيها، مشيراً إلى اهتمام شركة نسما التجارية بجوانب تعريف الشباب بآلية التدرج الوظيفي في الشركة وتطوير أدائهم.

الجدير بالذكر أن باب رزق جميل، التابع لمبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية، يهدف في المقام الأول إلى توفير فرص العمل للشباب والشابات السعوديين، من خلال برامج عدة، تشمل التوظيف وتمويل الأجرة العامة ووسائل النقل الخفيف والأسر المنتجة، وغيرها من البرامج.