«أجا النسائية» بحائل تعقد عموميتها وتختار مجلس إدارتها

حائل - عواطف اليوسف:

عقدت جمعية أجا الخيرية النسائية بمنطقة حائل جمعيتها العمومية بحضور أعضاء الجمعية العاملين وأعضاء مجلس الإدارة، وذلك بمقر الجمعية بحي الخزامى.

وتم خلال الاجتماع عرض واعتماد ميزانية 1433- 1434هـ، وعرض الميزانية التقديرية لعام 1435هـ، وعرض تقارير خطط لجان الجمعية (اللجنة الاجتماعية, لجنة الأمومة والطفولة, لجنة العلاقات العامة, اللجنة الصحية)، كما أقر جميع عضوات الجمعية العمومية الاستثمار في صندوق الخبير المالي و فتح مركز تدريب أجا للتدريب النسائي بناء على تجربة الجمعية الرائدة في مركز الإنتاج التابع للجمعية في مجال التدريب والإنتاج.

كما ناقشت مندوبة الوزارة الأستاذة خيرية العلي، تغيير مدة مجلس الإدارة من 3 سنوات إلى 4 سنوات، ثم عرضت كل عضوة مرشحة برنامج العمل وتم التصويت لعضوات المجلس المرشحات من قبل عضوات الجمعية العمومية، وكانت نتائج التصويت للمجلس الحالي على النحو التالي:

رئيسة جمعية أجا النسائية الخيرية الأميرة هالة آل الشيخ، والعضوات هن: موضي الحليان، ومنى الشمري، وحنان العامر، وفوزية الرشيدي، ونورة الرديعان، ومهره القويعي، ومنى الكعيك، وهيا الفقيه، وفوزية الجنيدي، وأشواق الطلال.

واختتمت الجمعية اجتماعها بالإطلاع على خطتها لعام 1436هـ، مثمنة ما تبذله الجمعية ممثلة في مجلس إدارتها وأعضائها والداعمين وشركاء النجاح لتحقيق تطلعات ولاة الأمر حفظهم الله.

موضوعات أخرى