البلدية لم تتجاوب في إصلاحها حتى الآن

«بيارة مكشوفة» تهدد عابري الطريق في الجعلة بالأسياح

الأسياح - تركي الفهيد:

تناشد مواطنة تسكن بمركز الجعلة بمحافظة الأسياح المسؤولين سرعة التدخل ومعالجة وضع خزان الصرف الصحي الخاص بمنزلها, وذلك بعد أن تسبب مقاول إحدى الشركات المنفذة لمشروع سفلتة شوارع مركز الجعلة بوضع حياة الأسرة تحت تهديد خطر الموت لأكثر من عشرة أشهر بعد أن دمرت إحدى الآليات الثقيلة العائدة للشركة سطح البيارة الخاصة بالمنزل.

المواطنة (ع.م) وصفت عبر «الجزيرة» المعاناة اليومية من وضع البيارة وخطرها الكبير الذي تشكله بشكل يومي من حيث الدخول والخروج من المنزل، وقالت: أصبحنا دائماً في حالة قلق وخوف من خروج المارة وعابري الطريق بوجه عام، خاصة من الأطفال والنساء وكبار السن. وتزيد الخطورة خلال الليل؛ لأن أي شخص لا يتوقع أن تصادفه «الحفرة» المفتوحة بهذا الشكل الخطير.

وذكرت المواطنة أنها رفعت طلباً لرئيس بلدية الأسياح في 18/ 5/ 1435هـ بإخلاء مسؤوليتها من أي ضرر قد يلحق بأحد من جراء ترك البيارة مكشوفة، أو حدوث حالات سقوط ووفيات. موضحة في طلبها أن من تسبب في هدم وسقوط سقف البيارة هو مقاول مشروع سفلتة شوارع المركز التابع لإشراف البلدية؛ وبالتالي فهو يتحمل نتائج ذلك.

وقد وجهت المواطنة تساؤلاً: هل سينتظر المسؤول عن هذا التساهل مع هذا الخطأ الذي مكث أكثر من 10 أشهر سقوط طفل أو مُسن كبير في هذه البيارة؛ حتى يهب لإصلاحها؟!

موضوعات أخرى