في مجال المسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة

«أمانة الشرقية» تحقِّق جائزة التميُّز الذهبي على مستوى الوطن العربي

الدمام - حسن العمري:

حصلت أمانة المنطقة الشرقية على جائزة التميز الذهبي على مستوى الوطن العربي في مجال المسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة، وذلك خلال حفل كبير، تم إقامته في العاصمة اللبنانية بيروت صباح يوم الأربعاء الماضي، بحضور وزير الإعلام اللبناني رمزي جريج وسفير المملكة العربية السعودية علي عسيري، وعدد من مندوبي البلديات والدول العربية. وقد تسلم الجائزة وكيل الأمين المساعد للتعمير والمشاريع المهندس فيصل الثاني.

وأوضح المدير العام لإدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الإعلامي بأمانة الشرقية محمد الصفيان في تصريح صحفي أن الأمانة حصلت على هذه الجائزة لأول مرة، وهي جائزة تمنحها المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية في مجال المسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة على مستوى الوطن العربي. مشيراً إلى أن الأمانة حصلت على الجائزة بجانب كل من: أمانة الرياض والأحساء ونجران والهيئة الملكية للجبيل وينبع، وأنه تم تسلم الجائزة خلال حفل خاص أُقيم بهذه المناسبة.

وقال: إن الجائزة ستحفّز الأمانة والعاملين بها لبذل المزيد من الجهود في سبيل الوصول إلى المشاركة المجتمعية المنشودة، وستعزز من دورها ومكانتها العربية في المسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة.

موضوعات أخرى