مايندشير تحتفل بالذكرى 15 على تأسيسها

احتفلت مايندشير - إحدى الشركات التابعة لمجموعة دبليو بي بي، هي وكالة إعلامية عالمية رائدة تساعد الشركات على اتخاذ قرارات مستنيرة مرنة وقابلة للتكيف عبر جميع القنوات التسويقية المملوكة والمدفوعة والمكتسبة الخاصة - بالذكرى الـ 15 على تأسيسها وسط أجواء مفعمة بالفرح ومشاعر الفخر والاعتزاز لما حققته من ابتكارات ونجاحات متميزة.

وجاء هذا الاحتفال تقديراً لدور وجهود أعضاء فريق مايندشير في جميع أنحاء العالم، وجاء احتفال مايندشير الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بحضور أعضاء مجلس الإدارة وموظفيها واتخذت الاحتفالات طابعاً خاصاً إذ تضمنت أنشطة مثل كشك الصور الفورية، حيث استمتع الموظفون بأخذ الكثير من الصور التذكارية لتخليد أجمل لحظات هذا اليوم المميز. وخلال وجبة الغداء، عمّت المكان أجواء الفرح والمرح من خلال باقة متنوعة من الألعاب والأنشطة الترفيهية الممتعة. أما فترة بعد الظهر فشهدت مؤتمر فيديو تمكن من خلاله التواصل بين مكاتب مايندشير في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وفي سياق حديثه عن هذه المناسبة، علّق الرئيس التنفيذي في وكالة مايندشير الشرق الأوسط وشمال إفريقيا سمير أيوب قائلاً: «إن مثل هذه المناسبات تتيح لنا فرصة النظر إلى الوراء باعتزاز لجميع ما أنجزته الوكالة.. مع عدد لا يحصى من الحملات الرائعة التي قمنا بإطلاقها وفريق مبدع ينجز الأعمال بشغف وحيوية وبراعة، نحن فخورون بأعمالنا والتفكير الإبداعي الذي زودنا به قطاع الإعلان على مدى السنوات الخمس عشرة الماضية».

موضوعات أخرى