«ريادة» يدشن مشروعين في المنطقة الصناعية بنجران

نجران - علي الربيعان:

دشن الرئيس التنفيذي لمعهد ريادة الأعمال الوطني الدكتور شريف عبدالوهاب مؤخراً مشروعين رياديين بمدينة نجران بالمنطقة الصناعية, هما مشروع لحماية وعزل حراري للمباني والسيارات, وآخر للخدمات السريعة.

وأوضح أن هذين المشروعين نُفذا بالتعاون مع البنك السعودي للتسليف والادخار، الشريك الاستراتجي والممول الرئيس للمشروعات الريادية بالمملكة, التي يحرص معهد «ريادة الأعمال» على إنجازها مع شركائه من القطاعات المختلفة من خلال تقديم التسهيلات الممكنة من الدعم المالي والتسويقي والفني والإداري لتمكين شباب وشابات الوطن من البدء بإنشاء مشروعاتهم الصغيرة والمتوسطة، ومتابعتهم لتحقيق الاستمرار والنجاح.

وثمن الدكتور شريف لأمانة منطقة نجران دعمها الكبير للرياديين لإنشاء مشروعاتهم بالمنطقة، وتسهيلها حصولهم على التراخيص المطلوبة، داعياً شباب وشابات الوطن إلى البدء بتحقيق أفكارهم التجارية، والعمل بمشروعاتهم الخاصة، والاستفادة مما تقدمه الحكومة الرشيدة من دعم مالي وتسهيلات إدارية للبدء بمشروعاتهم المتوسطة والصغيرة.

من جانبه، بيّن مدير فرع معهد ريادة الأعمال الوطني بمنطقة نجران صالح بن محمد آل سدران أن المشروعات الريادية المنفذة بالمنطقة تجاوزت 300 مشروع ريادي، عملت خلالها «ريادة الأعمال» مع شركائها الاستراتيجيين على تدريب الرياديين وتمويلهم ومتابعة مشروعاتهم وتذليل جميع الصعوبات التي قد تواجه تنفيذها.

موضوعات أخرى