«تكوين» السعودية تعتمد حلولاً مبتكرة من «سيدل»

أعلنت شركة تكوين المتطورة للصناعات، عن تطوير خط إنتاجها بحلول مبتكرة من «سيدل» لزيادة إنتاجها وتقليل التكلفة وتوفير الطاقة. حيث انتهت «سيدل» مؤخراً من تركيب النسخة الأخيرة من جهاز (SBO 10 Universal2 Ecoven) على آلات نفخ العبوات البلاستيكية الحالية الخاصة بمنتجات الحليب واللبن السائل.

وستتمكن شركة «تكوين» من تقليص استهلاك الطاقة لديها بنسبة 35 في المائة وإنتاج 2000 عبوة إضافية في الساعة على خط الانتاج ذاته التي تصل طاقته الاستيعابية الحالية إلى 20.000 عبوة في الساعة للعبوات سعة 0.2 لتراً.

وإلى جانب جهاز «Ecoven»، ستقوم «سيدل» بتركيب قنوات هوائية تتصل بآلات التعبئة والتغليف في خط الإنتاج الذي ينتج الحليب واللبن السائل. هذا وكان من المزمع الانتهاء من أعمال التطوير بحلول شهر أغسطس من العام الجاري.

ويعتبر هذا المشروع هو رابع خط لإنتاج العبوات البلاستيكية بطريقة النفخ تقدمه «سيدل» إلى شركة «تكوين» لمساعدتها على تلبية الطلب المتنامي في السوق.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة تكوين المتطورة للصناعات السيد علي الشعير: «لقد استفدنا خلال علاقتنا مع شركة سيدل في السنوات الأربع الماضية من تركيب منافع خطوط الإنتاج وخدمات الدعم ما بعد البيع، إضافة إلى أسلوب التشغيل المرتكز على الحلول المبتكرة لشركة سيدل. وقد كانت هذه العلاقة الوطيدة مرضية جداً لنا، ونحن نسعى دائماً إلى تطوير خطوطنا الإنتاجية بما يضمن تحقيق أداء أفضل وتوفير الطاقة وخفض التكلفة.»

ومن جهته، قال المدير التجاري الإقليمي في شركة «سيدل» لمنطقة الشرق الأوسط السيد اندريا ديل غروسو: «لاحظنا على مدى السنوات القليلة الماضية نمواً قوياً في الطلب الاستهلاكي على مختلف منتجات المشروبات. وبالتوازي مع هذا التوجه لمسنا طلباً قوياً أيضاً من قبل منتجي المشروبات على تركيب أحدث التكنولوجيا على خطوط الإنتاج في منشآتهم بما يساعدهم على خفض التكلفة وزيادة سرعة الإنتاج، وأصبحنا قادرين على مزاولة أعمالنا ضمن مواقع أكثر قرباً وملاءمة لعملائنا، وهو ما أدى في نهاية المطاف إلى تحسين مستوى الخدمات التي نقدمها، وأفضل دليل على ذلك علاقة التعاون الوثيقة التي تربطنا بشركة تكوين».

موضوعات أخرى