في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة .. «بوبوفتش»: الهلال ظهر محبطاً.. والحكم لم يخدمنا.. والإرادة جلبت البطولة

«ريجي»: التحكيم لم ينصفنا والهلال فعل كل شيء يمكنه

كتب - عبدالله الجديع:

أعرب المدير الفني لفريق الهلال الروماني «ريجيكامف» عن حزنه تجاه خسارة الفريق بطولة دوري أبطال آسيا 2014 إثر تعادله سلبياً مع سيدني الاسترالي في إياب النهائي موضحاً في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء: «ما حدث أمر صعب جدا خسرنا مواجهة نهائية لا يمكن تعويضها ، وقدمنا أداء جيداً في المباراتين ، مشيراً إلى تأثير الحكم الياباني على سير المباراة حيث أغفل احتساب 3 ركلات جزاء واحدة منها كانت كافية لتغيير نتيجة المباراة ، مضيفاً لا أحبذ الحديث عن التحكيم دائما ولكن هذا ما حدث.

وبيّن «ريجي» أنا حزين جدا انني لم أتمكن من إسعاد الجمهور الهلالي الكثيف الذي حضر بأعداد للمرة الاولى في حياتي أرى مثلها ، وعليها الإدراك بأنها تشجع فريقاً كبيراً والعالم أجمع يدرك ذلك.

وعن غضب اللاعب البرازيلي تياقو نيفيز بسبب استبداله، ذكر ريجي:» كل اللاعبين المميزين لا يرضون باستبدالهم ولكن التبديلات التي أجريتها إيجابية أثمرت عن عدة هجمات محققة.

وحول المرحلة المقبلة وبماذا يعد الجماهير، أجاب الروماني: لا أستطيع أن أعد الجماهير إلا أنه من الواجب علينا تقديم أفضل مما فات.

وعدّ الروماني ريجيكامف توتر اللاعبين بأنه أمر طبيعي خاصة أن المباراة نهائية ولم يكن سبباً في عدم التسجيل بل سوء الحظ وقف بوجهنا ولم نتمكن من التسجيل، وإختتم مدرب الهلال حديثه بالمؤتمر بأن الفريق لعب بطريقة جيدة تجعلني فخوراً بتدريبي للفريق.

وعلى الجانب الآخر أكد مدرب نادي سيدني الأسترالي « بوبوفتش» أن إنجاز فريقه تحقق بعمل الجميع مبيناً أنه شعر باقتراب اللقب بعد فوزهم على الهلال ذهاباً في أستراليا ، نافياً أن يكون للتحكيم دورٌ في خدمة فريقه.

وأضاف بوبوفتش قائلاً: الهلال ظهر محبطاً من الهزيمة وخسارة البطولة كما أن الفريق الصغير بالأمس أصبح اليوم هو البطل في آسيا، في إشارة على تصريحات مدرب الهلال ريجي الذي وصف سيدني بالفريق الصغير بمؤتمر قبل المباراة وجدد الوصف أيضاً بعد المؤتمر الأخير.

موضوعات أخرى