الاستعداد يبدأ اليوم بالخبر

25 لاعباً يمثِّلون المنتخب بكأس الخليج

أعلنت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم القائمة المقدمة من المدير الفني للمنتخب الوطني السيد خوان لوبيز كارو للانخراط في المرحلة الرابعة من 3 نوفمبر إلى 11 نوفمبر وتمثل هذه المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي للمنتخب استعدادًا للمشاركة في كأس الخليج العربي 22 التي ستقام فعالياتها بالعاصمة السعوديَّة الرياض اعتبارًا من 13 نوفمبر إلى 26 نوفمبر بمشاركة ثمانية منتخبات تَمَّ توزيعها على مجموعتين، حيث ضمَّت المجموعة الأولى منتخبنا الوطني وقطر والبحرين واليمن فيما ضمت المجموعة الثانية الإمارات والكويت والعراق وعُمان.

قائمة المنتخب

وضمت القائمة 25 لاعبًا هم: في حراسة المرمى وليد عبدالله، عبد الله السديري، عبد الله العنزي. في خط الدفاع عبد الله الزوري، أسامة هوساوي، ماجد المرشدي، عمر هوساوي، معتز هوساوي، حسن معاذ، ياسر الشهراني، سعيد المولد وفي خط الوسط سعود كريري، سلمان الفرج، عبدالملك الخيبري، وليد باخشوين، فهد المولد، سالم الدوسري، نواف العابد، مصطفى بصاص، يحيى الشهري، تيسير الجاسم، عبدالفتاح عسيري وفي خط الهجوم نايف هزازي، ناصر الشمراني، مختار فلاتة.

الجدير ذكره اللاعب حسن معاذ سيستكمل برنامجه التأهيلي في ناديه الشباب على أن ينضم مع المنتخب في 8 نوفمبر بمعسكر مدينة الرياض وسيخضع لاختبارات طبية للوقوف على إمكانية مشاركته بالبطولة من عدمها.

الجهازان الإداري والفني

وضم الجهازان الإداري والفني كلاً من: الدكتور عبدالرزاق أبوداود (مشرفًا)، زكي الصالح (مدير المنتخب)، الدكتور صالح الحارثي (المشرف على الجهاز الطّبي )، السيد خوان لوبيز كارو (المدير الفني)، الدكتور أعمر مهدان (طبيب المنتخب)، فيصل الفرشان (إداري المنتخب)، محمد الحميد (المنسق العام)، فهد السليم (المنسق الإعلامي)، أنطونيو سيرخيو (مساعد مدرِّب)، رافائيل سانشيز (مساعد مدرِّب ثانٍ)، سيدريك البيرتو (معد بدني)، دييقو قاريقو (مدرِّب حراس)، الدكتور ياسر الفريهيدي (اختصاصي العلاج الطّبيعي)، الدكتور جان سينزاك (اختصاصي العلاج الطّبيعي)، عبدالقادر شرعي (مترجم)، يزيد الضويحي (مصور)، عبد الله الغليميش (مأمور عهدة)، سعود العمري (مأمور عهدة)، أنطونيو قوميز (مدلك)، كارلوس دي سيلفا (مدلك)، محمد عبدالفتاح (طباخ).

بداية المعسكر

من جهة أخرى ينطلق ظهر غدٍ الاثنين معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وسيبدأ معسكر المنتخب من خلال تجمع اللاعبين في فندق مريديان الخبر وسيخضع لاعبو المنتخب لفحوصات طبية فور وصولهم إلى مقر إقامة المنتخب من قبل الجهاز الطّبي وسيجري حصة تدريبية في الفترة المسائية على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالخبر.

وسيخوض المنتخب خلال معسكر الخبر مواجهة ودية وحيدة أمام منتخب فلسطين في 6 نوفمبر على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وسيستكمل المنتخب استعداداته الأخيرة للمشاركة في كأس الخليج العربي 22 في مدينة الرياض حيث سيغادر مدينة الخبر جوًّا إلى مدينة الرياض في تاريخ 8 نوفمبر وسيجري حصصه التدريبية على الملعب الرئيس بنادي الشباب.

هذا وسيقيم المنتخب في مدينة الرياض في فندق رافال كمبينسكي.

التنظيم الإعلامي

كشف المنسق الإعلامي للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم فهد السليم أنه سيكون بإمكان كافة وسائل الإعلام أخذ اللقاءات القصيرة مع لاعبي المنتخب لحظة توافدهم لفندق مريديان الخبر.

كما سيتاح لمصوري القنوات الفضائية والصحف تصوير أول 15 دقيقة من كافة تدريبات المنتخب طوال المرحلة الرابعة والمشاركة في كأس الخليج العربي 22 في مدينة الرياض.

كما سيتم تخصيص منطقة المكس زون لأخذ اللقاءات القصيرة قبل انطلاقة تدريبات المنتخب اليومية وسيتم تحديد لاعبين للظهور إعلاميًّا قبل الحصة التدريبية.

موضوعات أخرى