عودة «مبروك زايد»

انطلاق معسكر الخميس المقبل في (جبل علي).. ونور في مقدمة اللاعبين

جدة - علاء سعيد:

تقرر بأن يغادر فريق الاتحاد يوم الأربعاء المقبل إلى منطقة جبل علي في الإمارات لإقامة معسكر خلال فترة التوقف حيث يبذل الجهاز الإداري على توفير عدد من اللقاءات الودية التي سيخوضها الفريق في نهاية المعسكر مع عدد من الأندية الإماراتية لتكون هي خير أعداد للفريق قبل انطلاق الجولة العاشرة أمام فريق الهلال في الأول من شهر ديسمبر المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجدة.

إلى ذلك فقد عادت العلاقة بين قائد الاتحاد محمد نور و المدرب بيتوركا بعد استبعاد المدرب له قبل لقاء هجر نتيجة تأخره عن التدريبات لمدة ربع ساعة ولمدة ثلاث أيام متتالية حيث اجتمع المدرب مع اللاعب وتم إنهاء الخلاف الحاصل وسيكون محمد نور في مقدمة اللاعبين المتواجدين في معسكر جبل علي بالإمارات.

وقد أوضح المدرب بيتوركا بأنه سيركز خلال معسكر جبل علي بالأمارات على النواحي اللياقية بشكل كبير بعد أن ظهر الضعف اللياقي لدى اللاعبين في التدريبات خلال المباريات الماضية بالإضافة إلى التركيز على الجوانب التكتيكية ومعالجة الأخطاء الدفاعية التي وقع بها الفريق في الجولات الماضية من الدوري خاصة لقاء هجر الماضي.

ومن جهة أخرى احتفل حارس الاتحاد فواز القرني بزواجه أمس الأول حيث تم منح إجازة له على أن يلتحق بعد أسبوع بالمعسكر في دبي.

هذا ومن المتوقع أن يتم ضم الحارس مبروك زايد إلى قائمة اللاعبين في المعسكر المقام في الإمارات بعد أن انتظم في البرنامج التأهيلي واللياقي خلال الأيام الماضية كما أن الفريق بحاجة إلى حارس احتياطي في ظل الأخطاء التي ارتكبها الحارس عبدالعزيز تكروني في لقاء هجر الماضي والتي كلفت الفريق الخسارة في تلك المباراة بهدف دون مقابل .

موضوعات أخرى