الأهلي المصري يعود للانتصارات في الدوري بهاتريك عماد متعب

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

استعاد فريق النادي الأهلي المصري نغمة الانتصارات في الدوري الممتاز بعد غيابه مباراتين متتاليتين بالتعادل السلبي أمام الإسماعيلي والأسيوطي، وذلك بفوزه على حساب فريق دمنهور (الوافد الجديد للبطولة) بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم باستاد القاهرة بالجولة السابعة للمسابقة.

وعاد الأهلي للانتصارات بفضل تألق مهاجمه عماد متعب الذي سجل هاتريك في مرمى دمنهور، في المباراة التي جاءت مثيرة وقوية بين الفريقين من بدايتها حتى نهايتها؛ إذ تقدم متعب للأهلي في الدقيقة 30، ثم تعادل حمدي فتحي من ضربة رأس لدمنهور، ثم تقدم محمد رزق للأهلي في الدقيقة 50، وتعادل أبو كونيه لدمنهور في الدقيقة 59، ثم أحرز عماد متعب الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 83 و92 من عمر اللقاء.

ورفع الأهلي رصيده إلى 8 نقاط بالمركز الـ 12، وله مباراتان مؤجلتان أمام وادي دجلة والاتحاد السكندري، بينما تجمد رصيد دمنهور عند 3 نقاط في المركز الـ 18 بجدول ترتيب فرق الدوري.

من جانبه، أشاد الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للأهلي، بمجهود لاعبيه، مؤكداً أنهم كانوا على قدر كبير من المسؤولية، وتمكنوا من اقتناص 3 نقاط غالية من خصمهم العنيد فريق دمنهور.

وقال جاريدو عقب المباراة: «الأهلي فريق مكافح، ولا ينحني للهزيمة». مشيداً بإصرار لاعبي الأهلي على الفوز وحسم اللقاء أمام دمنهور، الذي يمتلك لاعبين جيدين، استطاعوا تقديم مباراة رجولية أمام الأهلي، وظلت نتيجة المباراة معلقة حتى قبل نهايتها بثوانٍ قليلة».

وفي الإطار نفسه حقق فريق إنبي فوزاً كبيراً على حساب ضيفه الأسيوطي بنتيجة 4/ 1 في الجولة السابعة للدوري. ورفع إنبي رصيده بهذا الفوز إلى 13 نقطة؛ ليتقدم إلى المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الأسيوطي عند نقطتين في المركز قبل الأخير برصيد نقطتين.

كما حقق فريق سموحة أول انتصاراته بقيادة مدربه الفرنسي لافاني على حساب حرس الحدود بهدفين نظيفين. ورفع سموحة رصيده إلى 10 نقاط بالمركز الثامن، بينما يحتل الحرس الصدارة برصيد 14 نقطة، وتلقى الهزيمة الأولى هذا الموسم.

موضوعات أخرى