برئاسة البطي

تنفيذية «خليجي22» تعقد اجتماعها الأول تأهباً لانطلاقة الدورة

عقدت اللجنة التنفيذية لدورة كأس الخليج العربي لكرة القدم الثانية والعشرين أمس في الرياض اجتماعها الأول برئاسة الأستاذ عادل البطي بحضور نائب رئيس اللجنة الأستاذ إبراهيم العقيلي ومدير الدورة الأستاذ أحمد الخميس ورؤساء اللجان المنظمة والعاملة في الدورة.

وفي مستهل الاجتماع رحب البطي بالمجتمعين مؤكداً على أهمية إنجاز الأعمال والترتيبات كافة المتعلقة بالاستضافة وانطلاقة منافسات الدورة، واكتمال الترتيبات والانتهاء منها في الوقت المحدد» مشيداً «بقرارسمو الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة العليا للدورة الأمير عبدالله بن مساعد بتكليف الأستاذ رجاء الله السلمي رئيساً للجنة الإعلامية وفق ما اقتضته المصلحة العامة ومصلحة العمل في الدورة، التي نتطلع لإبرازها بما تستحق وما تمثله من أهمية كبرى لأبناء الخليج العربي.

عقب ذلك استمع المجتمعون لعرض موجز من مدير الدورة أحمد الخميس حول ما تم إنجازه في المرحلة الماضية وخطة العمل للمرحلة النهائية المقبلة، والإجراءات التنظيمية التي تم اتخاذها، بينما شكر رئيس اللجنة التنفيذية لـ»خليجي22» مدير الدورة علي جهوده وما تحقق من عمل حتى الآن.

كما استعرض رؤساء اللجان أبرز ما تم الانتهاء منه من أعمال والخطوات العملية المقبلة لإنجاز مهامهم بشكل متكامل، تلا ذلك مناقشة أبرز العوائق والملاحظات والوسائل المناسبة لتذليلها ومعالجتها بشكل عاجل.

وقد أعلن رئيس اللجنة التنفيذية لدورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين عادل البطي أن اللجنة التنفيذية ستكون في حال انعقاد دائم واجتماعات متواصلة لضمان اكتمال كافة الترتيبات المناسبة قبيل الحدث الكروي الخليجي المنتظر.

موضوعات أخرى