دعت جميع الفرق المسجَّلة للحضور والمشاركة

رابطة فِرق أحياء كرة القدم تعقد جمعيتها العمومية وتنتخب مجلس الإدارة الجمعة القادمة

الدمام - الجزيرة:

دعت اللجنة التأسيسية لرابطة فِرق الأحياء لكرة القدم، التي تعمل تحت إشراف الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، جميع الفِرق المسجَّلة في موقع الرابطة إلى حضور الجمعية العمومية للرابطة والمقرر إقامتها في مدينة جدة بمركز الملك عبد العزيز الثقافي «ابرق الرغامة» يوم الجمعة القادمة 14 محرم 1436هـ، الموافق 7 نوفمبر 2014م، الساعة الثانية ظهراً بعد صلاة الجمعة.

جاء ذلك أثناء اجتماع اللجنة التأسيسية الخامس والأخير في المنطقة الشرقية بفندق البرونز برعاية شركة لوتو، بحضور رئيس اللجنة عضو مجلس إدارة الاتحاد الدكتور عبد اللطيف بخاري والدكتور محمد المقيبل عضو مجلس إدارة الاتحاد وعضو لجنة الاستراتيجيات والأستاذ عبد الله الهزاع رئيس نادي القادسية السابق.

وبيّن الدكتور عبد اللطيف أن الجمعة القادمة ستشهد ولادة الرابطة من جوانب عدة، أبرزها عقد الجمعية العمومية وانتخاب مجلس إدارتها لدورته الأولى. وطالب الدكتور عبد اللطيف جميع الفرق المسجلة بحضور الجمعية ممثلة في رؤسائها، وبيّن أن الفرق المسددة للرسوم بالكامل سيتاح لها الانتخاب والترشح لعضوية مجلس إدارة الرابطة لرؤسائها، كما أن الفرق المسددة لنصف الرسوم سيتاح لها الانتخاب فقط، على أن تستكمل دفع الرسوم خلال ستة أشهر من انعقاد الجمعية، وإلا اعتُبر تسديدها لاغياً.

وناقش الاجتماع فقرات حفل التدشين، التي ستتضمن استقبال الفرق من الساعة الثانية ظهراً حتى الساعة الثالثة، ولن يسجل أي فريق يتأخر عن الساعة الثالثة؛ وذلك لبدء اجتماع الجمعية العمومية وإجراءات الانتخابات بإشراف لجنة محايدة، يتم اعتمادها من قِبل المشاركين في بداية الاجتماع.

وألمح الدكتور عبد اللطيف إلى أن المجلس سيضم 13 عضواً، منهم أربعة أعضاء معينين من الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، وتسعة منتخبون من قائمة المرشحين التي ستعتمد بنهاية يوم الثلاثاء 11 محرم 1436هـ، الموافق 4 نوفمبر 2014م. كما سيشمل الحفل كلمات لرئيس الاتحاد وممثل لفرق الأحياء وعرض عن مسيرة إنشاء الرابطة والاجتماعات التمهيدية، وتكريم أعضاء اللجنة التأسيسية والداعمين لمرحلة التأسيسي، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد الأستاذ أحمد عيد الحربي وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وعدد من الضيوف من أصحاب السمو والمهتمين بالرياضة.

موضوعات أخرى