عقد استراتيجي مشترك بين لجنة المسؤولية الاجتماعية باتحاد كرة القدم وجمعية العمل التطوعي

عقد نائب رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية والبيئة بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الدكتور فهد تركستاني اجتماعاً مع أمين جمعية العمل التطوعي في المملكة (مقرها مدينة الدمام) محمد البقمي، وذلك في محافظة جدة.

وبناءً على موافقة رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية والبيئة الدكتور عبدالرزاق أبو داود، وبناءً على الاجتماع الأول، تم مناقشة عدد من الأمور المتعلقة بالتعاون المشترك بين اللجنة وجمعية العمل التطوعي، منها تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية والبيئة من خلال الأعمال التطوعية التي تقوم بها الجمعية، وكذلك عقد الندوات والدورات المشتركة، إضافة إلى التنسيق مع اللجنة للقيام بزيارة رسمية إلى مقر الجمعية للاطلاع على برامجها، التي من أهمها غرس روح العمل التطوعي في مجال المجتمع.

كما تم الاتفاق على إجراء عقد استراتيجي مشترك بين الطرفين للمساهمة الفعالة في رفع مستوى المساهمة الفعلية بين الشباب في العمل التطوعي من خلال لعبة كرة القدم في أندية المملكة، والعمل على طرح موضوع جائزة المسؤولية الاجتماعية لكرة القدم، وآلية تفعيل هذه الجائزة على مستوى أندية الدرجة الممتازة. وسيكون ذلك في مؤتمر صحفي سيعقد بين اللجنة والجمعية في وقت لاحق.

موضوعات أخرى