« الاختصاصية» للسيارات تطلق عرض «مية المية»

أطلقت شركة الاختصاصية للسيارات الوكيل الحصري لسيارات MG في السعوديَّة حملة ضخمة تستهدف السوق السعودي، وتقدم من خلالها عروض مغرية على معظم فئات سيارات MG رغبة منها في الوصول إلى العملاء في مختلف المناطق.

وطرحت الشركة حملة « عرض مية المية « الذي يشمل عروض مغرية وخدمات مبتكرة محفزة للعملاء على اقتناء أحدث الإصدارات، وتضمنت الحملة دفع 10% من قيمة السيارة تمثل الدفعة المقدمة، ودفع أقساط ثلاثة أشهر، وبأسعار تبدأ من 850 ريال.

وتتضمن الخدمات التي تقدمها الشركة دفع الرسوم الإدارية، وخدمة المساندة على الطريق لمدة 3 سنوات، وضمان لمدة خمس سنوات أو 100 ألف كيلو متر (أيهما أقرب) شاملة جميع الأعطال والصيانة الدورية.

كما تقدم الشركة أيضا خدمات المساندة على الطريق مثل سحب السيارة وانتهاء صلاحية البطارية وغيرها، فيتم سحبها وعمل الصيانة الفورية على مدار 24 ساعة في كافة مدن المملكة، كما توفر الشركة 3 ورش صيانة في مدن المملكة المختلفة مدرِّبين من قبل شركة سايك، إضافة إلى مدير مختص بتدريب طاقم الصيانة والفنيين من قبل الشركة.

يشار إلى أن شركة الاختصاصية للسيارات انطلقت في السوق السعودي مطلع 2011م وبدأت علاقتها مع الشركة المصنعة لسيارات MGوعملت على توفير جميع قطع غيار السيارات قبل دخول السيارة للسوق السعودي إيمانا منها بأن نجاح السيارة يعتمد على توفير جميع قطع غيارها، وبدأ هذا النوع من السيارات يجد رواجا كبيرا في السوق السعودي.

موضوعات أخرى