ماكدونالدز تقدم الفرصة لتجربة قهوتها الجديدة مجانًا

أعلنت شركة رضا للخدمات الغذائية المحدودة، صاحبة الامتياز الحصري لسلسلة مطاعم «ماكدونالدز» بالمنطقة الغربية والجنوبية بالمملكة عن الارتقاء بتجربة القهوة من خلال إطلاق نكهات جديدة وعالية الجودة، تلبي رغبات عشاق القهوة والمشروبات الساخنة.

وتقدم ماكدونالدز القهوة والمشروبات الساخنة المجانية لكافة الزوار في عددٍ من فروعها بالمنطقتين الغربية والجنوبية من الساعة السادسة وحتى الحادية عشرة صباحا، وذلك حتى 7 نوفمبر 2014م. وقال محمد علي رضا، نائب مدير عام الشركة: يسرنا أن نقدم لعملائنا هذه النكهات الجديدة للقهوة، ملتزمين كالعادة بالجودة العالية والتميز. لقد كانت تجربة هذه النكهات ناجحة حيث ما زالت فروعنا في المنطقتين الغربية والجنوبية تستقبل الزوار بأعداد كبيرة، ونحن سعداء جدًا بهذا الإقبال الكبير الذي يؤكد مدى ثقة العملاء بمنتجات ماكدونالدز».

وأضاف: «تعد القهوة مشروب الصباح المفضل لدى عدد كبير من الناس، ونحن نحرص دوماً على خلق نوع من التكامل من حيث المواءمة بين أهمية وجبة الفطور المتنوعة وتقديم القهوة بنكهاتها المختلفة التي تناسب أذواق الجميع. وتشتمل مجموعة القهوة والمشروبات الساخنة الجديدة في ماكدونالدز على إسبرسو، أمريكانو، كابوتشينو، شوكولاته ساخنة، موكا ولاتيه».

وسيتم تدشين هذه النكهات الجديدة من خلال فعاليات تقام في رد سي مول خلال يومي 6 و7 نوفمبر ويومي 13 و14 في العرب مول، ويرافق إطلاق هذه النكهات الجديدة منح العملاء قسائم «كن ضيفنا» التي يمكنهم من خلالها تجربة النكهات الجديدة للقهوة. وسيتمكن المشاركون من الدخول في السحب للفوز بالقهوة مجانًا مدى الحياة، كما يمكن للجميع المشاركة في المسابقة المفتوحة، بتحميل فيديو مرح عبر حساب ماكدونالدز الخاص على شبكات التواصل الاجتماعي، يحوي أداء كل متسابق لأغنية خاصة بالقهوة توضح أهميتها لديه.

موضوعات أخرى