جامعة حائل تكرم طلابها الفائزين في مؤتمر المسؤولية الاجتماعية

حائل - بشير الرشيدي:

كرم معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل البراهيم، الطالب في كلية الهندسة عبدالله الأشقر، بمكافأة مماثلة للجائزة التي حصل عليها بمسابقة أفكار مبادرات المسؤولية الاجتماعية، التي نظمها مجلس المسؤولية الاجتماعية في الرياض، وتقدم لها طلاب وطالبات الجامعات السعودية، وحقق على أثرها الأشقر المركز الثالث على مستوى المملكة.

وكان معالي مدير الجامعة قد استقبل الطلاب المشاركين في المسابقة بحضور وكيل الجامعة الدكتور راشد الحمالي، وعميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور عبدالعزيز العمرو.

وقال معالي مدير الجامعة بعدما استمع لشرح مفصل قدمه له الدكتور العمرو عن مشاركة الجامعة في المسابقة: إن الجامعة ستدعم وتتبنى فكرة التغيير في طلاب الجامعة وطالباتها أولاً، لأن البيئة الجامعية هي الأساس في التغيير الإيجابي لأي مجتمع، وسلوك الطالب الجامعي هو السلوك القائد للتغيير الإيجابي في المجتمع، ووعد مدير الجامعة بتدشين هذا المشروع في أقرب وقت ممكن حال اكتمال التجهيزات اللازمة لذلك. وفي نهاية اللقاء كرم معالي المدير الطلاب المشاركين بشهادات شكر، نظير جهودهم في تنظيم جناح الجامعة في مؤتمر المسؤولية الاجتماعية، والإشراف على سير العمل.

موضوعات أخرى