«آفيس» توقع عقد صيانة مع «أوتو ستار اكسبرس»

وقعت شركة آيفس لتأجير السيارات عقد صيانة سياراتها مع شركة أوتو ستاراكسبرس المتخصصة في صيانة السيارات في المملكة، وذلك في أحد الفنادق الكبرى بمدينة الرياض.

ويعكس هذا العقد اهتمام آيفيس برضا عملائها ورفع سوية الخدمات المقدمة لهم بشكل دائم، من خلال صيانة سياراتها لدى أكبر شركة صيانة وأكثرها موثوقية شركة أوتو ستار اكسبرس المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة.

وقد أوضح الرئيس التنفيذي لشركة هلا العربية،الأستاذ هاني الصالح، أن هذا العقد ما هو إلا بداية شراكة طويلة الأمد مع شركة أوتو ستار اكسبرس لتستفيد منه جميع سيارات آيفس في هذه المرحلة التي تشهد توسعاً كبيراً لآيفيس في مختلف أنحاء المملكة، حيث يقتضي العقد على صيانة جميع سيارات آيفيس لتأجير السيارات وتأمين أقصى حماية ممكنة لسلامة السائق والراكبين.

من جهته، عبر مدير عام شركة أوتو ستاراكسبرس، الأستاذ عبد الله البطحي عن سعادته بثقة شركة كبيرة مثل شركة آيفيس بخدمات شركة أوتوستار اكسبرس لصيانة السيارات، موضحاً أن العقد يشمل خدمات عديدة وميزات سلامة ضمن معايير صارمة تحظى بها كل سيارة من سيارات آيفيس.

الجدير بالذكر أن شركة آيفيس لتأجير السيارات هي واحدة من أقدم وأكبر شركات تأجير السيارات في العالم، منذ العام 1946م، وقد دخلت المملكة العربية السعودية أوائل التسعينيات ميلادية عن طريق الوكيل الحصري شركة هلا العربية التي تعمل في القطاع منذ العام 1977.

أما شركة أوتوستار اكسبرس هي شركة سعودية إحدى شركات مجموعة الشيخ عبداللطيف العيسى، بدأت أعمالها في المملكة بهذه الهيكلة الجديدة في العام 1998 في مدينة جدة.

موضوعات أخرى