ملتقى عام لمنسوبي الشركة الوطنية لتقنيات التدريب والتعليم

عقدت الشركة الوطنية لتقنيات التدريب والتعليم (TETEC) ملتقى عاما لمنسوبيها في أنحاء المملكة بهدف التعارف وإطلاعهم على المستجدات، خاصة على صعيد الشهادات العالمية التي تمثلها الشركة، وإستراتيجية الشركة لخدمة العملاء بالمملكة.

و عقد الملتقى، الذي استمر لمدة يومين، في الرياض بحضور رئيس مجلس الإدارة الدكتور عمر بن محمد باسودان، والمدير العام للشركة الدكتور جمال بن الحسن الحفظي، وتلقى المشاركون فيه دورة تدريبية متخصصة حول أفضل الممارسات في خدمة العملاء، كما كان فرصة لتبادل التجارب والأفكار لتطوير هذا الجانب لديهم. كما تم إطلاعهم بالتفصيل على ما حققته الشركة من نجاحات مثل حصول الشركة على تمثيل شهادات كامبردج العالمية في اللغة الإنجليزية بمستوياتها المختلفة، بالإضافة إلى شهادة كامبردج في تقنيات الحاسب الآلي.

وقد هنأ سعادة رئيس مجلس الإدارة منسوبي الشركة على ما تحقق من نجاح في مهمتها المتمثلة في تعزيز الاحترافية ورفع مستوى الأداء في سوق العمل السعودي من خلال جلب أفضل الشهادات الدولية ذات الشهرة المهنية الواسعة على مستوى العالم.

بدوره أعرب المدير العام للشركة على تقديره للأداء المتميز للمنسوبين خلال الفترة الماضية، مما جعل الشركة وما تمثله من شهادات احترافية محل تقدير في سوق العمل بقطاعيه الحكومي والخاص.. وهو التقدير الذي توج باعتراف جهات كثيرة بتلك الشهادات كمؤهل رسمي يمنح صاحبه العديد من الفرص في التقدم الوظيفي، وخير شاهد على ذلك وصول عدد المتدربين على شهادات كامبردج في المملكة إلى أكثر من 150 ألف في فترة لا تتجاوز4 سنوات من خلال أكثر من 400 مركز معتمد للاختبارات.

وأضاف أن هذا الملتقى يأتي استمرارا للنهج الذي تتبعه الشركة في التشاور والتفاعل مع شركائها ومنسوبيها حول الوسائل الأمثل لتقديم خدماتها للمجتمع، وخاصة الشباب الباحثين عن العمل والجهات الراعية لهم.

موضوعات أخرى