شركة « الحسن غازي إبراهيم شاكر» تعزز شراكتها مع « إل جي»

انطلقت في العاصمة الكورية سيئول فعاليات منتدى الأعمال السعودي الكوري برعاية وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق الربيعة، وبمشاركة عدد من الوزارات والهيئات والمؤسسات المالية واتحادات التجارة والصناعة والزراعة وجمعيات رجال الأعمال من البلدين. ويحظى المنتدى الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام باهتمام واسع بسبب أهميته في تطوير العلاقات التجارية والاستثمارية ولزيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين الصديقين.

وقد حرصت شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر على المشاركة الفعّالة والرعاية لهذا الحدث الاقتصادي الضخم كونها الوكيل المعتمد والوحيد لمكيفات شركة إلـ جي الكترونيكس الكورية في المملكة العربية السعودية.

وبهذه المناسبة صرّح العضو المنتدب لشركة الحسن غازي إبراهيم شاكر السيد جميل بن عبد الله الملحم أن هذا المنتدى المشترك يهدف إلى تعزيز التعاون التجاري بين المملكة العربية السعودية وجمهورية كوريا الجنوبية باعتبارهما بلدين يشكلان قوة اقتصادية كبيرة آسيوياً وعالمياً، وأننا سنعمل من خلال هذا الملتقى على وضع الخطط الإستراتيجية وتشجيع المزيد من الاتفاقيات التي تساهم في تحقيق الأهداف المشتركة وتترجم رؤيتنا المستقبلية لواقع ملموس عبر توظيف آخر ما توصلت إليه التقنيات الحديثة في ابتكارات جديدة تلائم احتياجات السوق.

ومن جانبه قال الرئيس الإقليمي لشركة الحسن غازي إبراهيم شاكر ، الأستاذ حكم أبو ريشة، أن الشركة تواصل مسيرتها المتنامية بخطى ثابتة ورؤية واضحة حتى أصبحت عنواناً بارزاً للنجاح واحتلت الصدارة كأفضل مزودي حلول التبريد والتكييف في المملكة العربية السعودية ودول المنطقة، وأن جودة المنتجات والخدمات التي تقدمها شركة إلـ جي - شاكر للسوق السعودي هي سر نجاح هذه الشراكة، لافتاً إلى أن هذا النجاح يعكس العلاقات التجارية القوية بين البلدين.

وخلال فعاليات المنتدى، قام معالي وزير التجارة والصناعة ورئيس الوفد السعودي الدكتور توفيق الربيعة بتكريم شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر، وذلك بحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي وبحضور عدد كبير من المستثمرين ورجال الأعمال.

موضوعات أخرى