«الجميح» تعرض أحدث طرازات «كاديلاك» بمعرض «اكسس»

شاركت شركة «الجميح للسيارات»، وكيل جنرال موتورز بالمملكة والشرق الأوسط، في معرض أكسس للسيارات الفاخرة في دورته الثامنة التي أقيمت في فندق «هيلتون جدة» من 29 - 31 أكتوبر 2014.

وقد عرضت «الجميح للسيارات» أحدث موديلات كاديلاك 2014 و 2015، ومنها: آيه تي أس، وأكس تي أس، وسي تي أس. وكشفت «الجميح للسيارات» أمام زوار المعرض عن «كاديلاك أسكاليد» 2015 الجديدة كليا، حيث تم التعرف عليها عن قرب واستمع الزوار لشرح مفصل من ممثلي الشركة عن أهم مميزاتها.

وقال وليد الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بشركة الجميح للسيارات: «إن الشركة تحرص على مداومة المشاركة في معرض «اكسس» للسيارات الفاخرة سنوياً لما يحققه المعرض من نجاح دورة بعد الأخرى وكونه فرصة جيدة لتقديم السيارات الفاخرة الجديدة لعشاقها تحت سقف واحد وفي أجواء ملائمة».

وأضاف: «نقدم من خلال هذا المعرض علامتنا الفاخرة «كاديلاك» التي توفر الراحة والرفاهية والتي كانت وما تزال رمزاً للفخامة في كل مكان حول العالم. وقد لمسنا مدى شغف زوار المعرض بالسيارات المعروضة من «كاديلاك» مما يؤكد مكانتها بالسوق السعودية».

وتأتي «أسكاليد 2015» بتصميم داخلي يعبر تعبيراً بليغاً عن روح حب التميز والتفرد التي تنطوي عليها كل صغيرة وكبيرة، إذ إن عملية صنعها فرضت استخدام أفضل المواد وأرفعها على الإطلاق، مواد جيء بها من جميع بقاع العالم، لتجسد الصور المعبرة عن الفخامة من خلال عمل متميز يجمع بين جمالية الصنع ودقته اللتين يترجمهما مبدعو أسكاليد في حروف كان أولها عجلة قيادة قابلة للتدفئة غلفت يدوياً بالجلد وخيطت بدرزات متعاكسة لتعطي السيارة لمسة إنسانية، ويعزّز هذا مقاعد مريحة من الجلد تضفي عليها رونقاً وجمالاً. وفضلاً عن هذا هناك مسند ذراع وسطي للكنسولة ولوحة التحكم يشكلان تحفتين في حد ذاتهما.

موضوعات أخرى