دشّن خلالها الموقع الرسمي للمجلس

أمير منطقة جازان يترأس الجلسة الثانية لشباب مجلس المنطقة

جازان - إسماعيل مسملي:

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان رئيس مجلس شباب المنطقة بقاعة الاجتماعات بمقر الإمارة يوم أمس الجلسة الثانية للمجلس للعام المالي الحالي وذلك بقاعة الجتماعت الكبرى بديوان الإمارة.

وفي بداية الجلسة دشّن سموه الموقع الرسمي للمجلس على شبكة الإنترنت مطّلعا إلى عرض من أمين عام المجلس الدكتور إبراهيم النعمي، عن الموقع الذي يمثل حلقة وصل بين أعضاء مجلس الشباب وبين أبناء وبنات المنطقة لتلقي مختلف الأفكار والرؤى وعرضها عن طريق المجلس.

عقب ذلك ألقى سمو أمير منطقة جازان، كلمة أكد خلالها أهمية مجلس شباب المنطقة ودوره الريادي المتوقع في المساهمة التنموية في منطقة جازان من خلال ما يضمه من كوادر يمثلّون أكبر شريحة من أفراد المجتمع, وهم الشباب الذين يملكون الفاعلية لمواصلة مسيرة البناء والنّماء في وطننا الغالي, موجهاً أعضاء المجلس بضرورة التعاون الجاد والمخلص وتمثيل شباب المنطقة أفضل تمثيل سعياً لخدمة دينهم ومنطقتهم ووطنهم العزيز وقيادتهم الرشيدة.

إثر ذلك استعرض أمين عام المجلس توصيات الجلسة الأولى والخطابات الواردة عليها, فيما جرى خلال الجلسة استعراض عدد من الموضوعات التي شملت تقريراً لمشاركات ونشاطات المجلس خلال الفترة السابقة, وتقريراً عن المبنى الخاص بالمجلس, إلى جانب تقرير عن زيارة المجلس لمجلس شباب عسير. كما بحث أعضاء مجلس شباب جازان سبل تفعيل العمل التطوعي, وآلية التعاون بين المجلس ولجنة الشباب بمجلس المنطقة, إلى جانب عدد من الموضوعات المتعلقة بعمل مجلس الشباب, حيث استمع الجميع إلى توجيهات سمو أمير منطقة جازان حيالها.

موضوعات أخرى