اجتمع بسفير مجلس الشباب العربي لدول مجلس التعاون

الأمير عبدالله بن مساعد يستقبل السفير السويسري لدى المملكة

استقبل سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد بمكتب سموه أمس سفير جمهورية سويسرا لدى المملكة هاينريخ شيلينبيرغ.

ورحب سموه في بداية اللقاء بالسفير السويسري منوهاً بالعلاقات التي تربط بين المملكة وسويسرا في شتى المجالات، وحرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب على فتح آفاق التعاون الشبابي والرياضي بما يعزز العلاقة بين الشعبين الصديقين.

من جانبه، نوه السفير هاينريخ شيلينبيرغ بالنهضة الشبابية والرياضية التي تشهدها المملكة وما تحقق لها من إنجازات مشرفة على الصعيدين المحلي والخارجي في كافة المجالات الرياضية. كما استقبل سموه سفير مجلس الشباب العربي لدول مجلس التعاون محمد بن عايض الهاجري الذي قدم لسموه تقريرا عن المجلس وأهدافه.

ورحب سموه في بداية اللقاء بالهاجري منهوها بالجهود التي يبذلها مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة الذي يقوم بادوار متميزة من خلال البرامج التي يقدمها للشباب العربي تحت مظلة جامعة الدول العربية واستهدافه الكثير من الشباب العربي والتواصل معهم من خلال وسائل التواصل المتاحة, مؤكدا سموه وقوف الرئاسة العامة لرعاية الشباب وتعاونها مع جميع الهيئات والمنظمات التي تحقق تطلعات الشباب في الوطن العربي انطلاقاً من الدور الذي تقوم به المملكة تجاه الأمتين العربية والاسلامية.

موضوعات أخرى