فواصل

- الأسماء التي تدخل وتخرج من المنتخب بين فترة وأخرى تشي بوجود تدخلات في عمل المدرب الذي من الواضح أنه عرف الأسماء التي يرغبها معه ولكن هناك من يفرض عليه أسماء سرعان ما يبعدها في التشكيل الآخر .

* *

- الأستاذ أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم هل بلغت به الطيبة إلى حد أنه لا يعلم ماذا يدور في الاتحاد من تخبطات!!؟ أم أنه أنه يعلم ولا يملك القدرة على الحل..!!؟.

* *

- الجماهير الهلالية الغفيرة التي ساندت فريقها في الأستاد أو تابعته خلف الشاشات خرج مسرورة رغم مرارة فقد البطولة بالمستوى الكبير الذي قدمه الفريق في مباراتي النهائي والذي كان يؤهله للقب لولا العناد والظلم التحكيمي. الهلاليون جميعا فخورون بفريقهم ونجومهم وإدارة ناديهم التي وفرت كل الظروف للفريق وهيأت له المناخ للفوز فأحبطها الحكم الياباني بصافرته الظالمة.

* *

- اللاعب حسني عبدربه لن يشكو النصر اطلاقا فهو يتنقل بين الفضائيات لإجراء حوارات مستمتعا بالظهور بالصوت والصورة مما يعكس عدم جديته وأن ما يفعله مجرد تهويش.

* *

- لن يضير الهلال شماتة الشامتين فهو لم يفوز بالبطولة الآسيوية ولكن كسب احترام القارة كاملا. ويكفي أن التلفزيون الأسترالي يعرض لقطات النهائي معلقا بأن الحكم أهدر ثلاث ضربات جزاء واضحة للهلال. وذلك ما جعل الجماهير الهلالية تهتف لفريقها وتحييه في الإستاد بعد المباراة.

* *

- خروج حسين عبدالغني من تشكيلة المنتخب أمر طبيعي للاعب قارب الأربعين ولم يعد لديه ما يمكن أن يقدمه لمنتخب ينظر للمستقبل.

موضوعات أخرى