البلوي يجتمع مع إدارته لمناقشة القضايا الداخلية و الخارجية

الاتحاد يطير اليوم إلى«جبل علي» .. ونور يتقدم اللاعبين .. وبيتوركا يعد الجماهير بمعالجة الأخطاء

جدة - علاء سعيد:

يغادر الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد ظهر اليوم إلى منطقة جبل علي في الإمارات لإقامة المعسكر الذي سيمتد لمدة 18 يوم سيخوض من خلاله الفريق عدد من المباريات الودية التي ستكون أولها أمام فريق بني ياس الإماراتي يوم الأربعاء المقبل بالإضافة إلى أن الجهاز الإداري يقوم بالترتيب مع عدد من الأندية الإماراتية لخوض لقاءات ودية كون مدرب الفريق الروماني بيتوركا قد طلب من الجهاز الإداري توفير ثلاث لقاءات ودية خلال فترة المعسكر.

هذا وسيتقدم قائد الفريق محمد نور قائمة اللاعبين المغادرين إلى منطقة جبل علي لإقامة المعسكر بالإضافة إلى المحترفين الأجانب الأربعة وهم البرازيلي ماركينهو و المالي سامبا ديكايتي و الأيفواري ديديه ياكونان و الأردني محمد الدميري حيث ستكون فرصتهم الأخيرة لفرض أنفسهم للمشاركة ضمن قائمة الفريق الأساسية خلال المباريات التي سيخوضها الفريق في شهر ديسمبر المقبل.

ومن جهة أخرى فقد استأنف الفريق الاتحادي تدريباته مساء أمس والتي قام المدرب بيتوركا قبل انطلاق التدريب الاجتماع مع اللاعبين وشرح لهم المرحلة المقبلة التي سيخوض من خلالها الفريق المعسكر ومن ثم انطلقت التدريبات التي تم التركيز فيها على النواحي اللياقية على أن يتم التركيز خلال فترة المعسكر على النواحي التكتيكية و معالجة الأخطاء التي وقع بها اللاعبين خلال المباريات الماضية خاصة فيما يتعلق بالخط الدفاعي الذي كان أكثر الخطوط في الفريق ضعفاً .

وفي سياق آخر تنتظر جماهير الاتحاد بفارغ الصبر إعلان إدارة النادي عن عقود الرعاية التي سوف تبرمها خلال الأيام القليلة المقبلة حسب ما ذكرته في أكثر من مرة ويتم تأجيلها لأسباب غير معروفة حيث كان من المفترض أن يتم الإعلان الأسبوع الماضي عن عقود الرعاية إلا أنه تم تأجيلها لأسباب غير معروفة مما ساهم في قلق الجماهير على الأوضاع خاصة وأن النادي يعيش في أزمة ديون كبيرة .

وعلى صعيد آخر عقد رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي اجتماع مع أعضاء مجلس إدارته ناقش من خلاله عدد من المواضيع المدرجة على جدول أعماله .

من جانبه فقد أوضح أمين عام نادي الاتحاد الدكتور حاتم الغامدي بأن المجلس استعرض الوضع المالي خلال الفترة الماضية وما تم سداده من مطالبات مالية عن قضايا داخلية و خارجية مترتبة عن السنوات الماضية .

وأعتمد المجلس التقرير المالي للفترة من 1 يوليو 2014م وحتى 31 أكتوبر 2014م ، كما تم اعتماد الهيكلة النهائية للعاملين في النادي ، وناقش المجلس ما عرضته لجنة الاستثمار بالنادي لتفعيل الموارد المالية الاستثمارية بما يعود بالفائدة على النادي وتم إقرار عدد من التوصيات في هذا الجانب، كما أطلع المجلس على التقارير الفنية و الإدارية لفرق النادي المختلفة في كرة القدم ومختلف الألعاب حتى تاريخه واحتياجاتها للفترة المقبلة.

موضوعات أخرى