قبل توقف قطار المسابقة

الأهلي والزمالك يتطلعان لمواصلة انتصاراتهما بالدوري المصري

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

يتوقف قطار مسابقة الدوري الممتاز المصري لمدة 17 يوماً في محطة منتخب مصر الأول الذي يخوض مباراتين هامتين أمام السنغال وتونس يومي 15 و 19 نوفمبر الجاري في الجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2015.

وقبل أن توقف المسابقة غداً الخميس يتطلع قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك إلى مواصلة مشوار الانتصارات في البطولة عندما يواجه الأحمر فريق المقاولون ويلعب الزمالك مع حرس الحدود ضمن منافسات الجولة الثامنة للبطولة اليوم الأربعاء. أما الزمالك المنتشي بانتصاريه الأخيرين على سموحة والاتحاد السكندري فيسعى إلى تحقيق الفوز على فريق حرس الحدود من أجل تصدر بطولة الدوري الممتاز لأول مرة هذا الموسم. وأكد البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للزمالك أن الانتصارين الأخيرين رفعا معنويات لاعبي الفريق لمواصلة مشوار الفوز وحصد المزيد من النقاط للمنافسة بقوة على لقب البطولة

ويتصدر حرس الحدود الترتيب برصيد 14 نقطة في المركز الأول بينما يملك الزمالك 12 نقطة يحتل بها المركز الرابع وفي حال فوز الأبيض سيرفع رصيده إلى 15 نقطة ويقتنص بها قمة جدول ترتيب البطولة.

ويتطلع الأهلي - حامل اللقب – والذي حقق فوزاً كبيراً على فريق دمنهور 4 / 2 إلى مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز على مضيفه المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الثامنة للبطولة

ويملك الأهلي 8 نقاط وله مباراتين مؤجلتين مع الاتحاد السكندري ووادي دجلة، ويتطلع الأحمر للفوز اليوم على المقاولون حيث أنه في حال الفوز بالمباراتين المؤجلتين سيكون قريبا من اعتلاء قمة الدوري. كما يقام اليوم الأربعاء لقاء يجمع بين سموحة والمصري على أن تختتم مباريات الجولة الثامنة يوم الخميس بإقامة أربعة لقاءات حيث يلتقي العاب دمنهور مع انبي والأسيوطي مع اتحاد الشرطة والاسماعيلي مع وادي دجلة والرجاء مع الاتحاد السكندري.

موضوعات أخرى