أصوات «ناعمة» تغني للشربتلي

الجزيرة - محمد بن عبدالرحمن:

قال الشاعر السعودي سعود الشربتلي إن في «روزنامته» الفنية مجموعة من الأعمال الغنائية المتعددة، يعود من خلالها للتعاون مع أبرز الأسماء الغنائية بانتظار طرحها تباعاً وإتاحتها للجمهور والمستمعين في الوطن العربي.

وأبلغ شربتلي «الجزيرة» بأن لديه عملين للفنانة اللبنانية يارا، الأول عنوانه «جت سليمة»، وهو من ألحان الكويتي عبدالله القعود، والثاني هو «ما حس قلبي» ألحان ثامر توفيق، وهو ملحن سعودي «مبدع» بحسب الشربتلي الذي يتعاون معه لأول مرة.

وبعد غياب طويل تعود اللبنانية باسكال مشعلاني بأغنيتين، الأولى «منت هيّن»، والثانية هي «الله يعينك» وكلتاهما من ألحان ثامر توفيق، فيما تغني الفنانة ديانا حداد قصيدة «يا مرحب»، أما الفنانة العراقية شذا حسون فستغني «حدك في الغياب» وجميع ما سبق يلحنها ثامر توفيق.

وختم سعود الشربتلي تصريحه بأن لديه أعمال أخرى قادمة لكنها لا زالت تحت التنفيذ، رافضاً الإفصاح عنها حتى تتضح الرؤية تماماً. وسعود الشربتلي شاعر له تعاونات كثيرة مع رموز الأغنية السعودية والخليجية والعربية أبرزهم الفنان الراحل طلال مداح وفنان العرب الأستاذ محمد عبده وعبادي الجوهر وسميرة سعيد التي غنت له ومن ألحان الملحن الراحل الكبير محمد الموجـي أغنية (أنا ليك) وكذلك من ألحان الراحل الفنان سيد مكاوي أغنية (بعدين نتعاتب) ومن ألحان الملحن والمطرب البحريني خالد الشيخ أغنيتي (لا تخاطر بالفراق) وعبدالله الرويشد وعبدالمجيد عبدالله وعاصي الحلاني وأصالة نصري ونوال الزغبي وفضل شاكر وصابر الرباعي ولطيفة، وغيرهم الكثير من نجوم الغناء.