نخبة العود تحتفل بوصولها لـ(250) فرعاً في السعودية والخليج

احتفلت نخبة العود العاملة بصناعة العطور الشرقية والغربية بانتهاء الحملة التي نظمتها بمناسبة وصول عدد فروعها إلى 250 فرعاً في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي، وذلك خلال الحفل الذي أقامته والذي جرى فيه تسليم جـوائـز مسابقتها الكبرى.

وكان مندوب عن الغرفة التجارية الصناعية وعدد من نجوم الإعلام الرقمي وعلى رأسهـم نجم الكيك سلطان الحارثي المشهور بـ(مرعي)، ونايف الوثلان المعروف بـ (نايف الحوطي) في مقدمة حضور الحفل وذلك يوم الجمعة 30 ذي الحجة 1435هـ الموافق 24/10/2014 م في مدينة الرياض.

وفاز بالجائزة الأولى، وهي سيارة بنتلي فلاينج سبير 2014 أحمد صالح أحمد شعيل من منطقة أبها، وكذلك الجائزة الثانية وهي سيارة كرايسلر C300 فاز بها علي بن أحمد العيد من مدينة الرياض، والجائزة الثالثة سيارة كرايسلر C300 فاز بها فالح محمد الحمالين الدوسري من منطقة الخرج، إضافة إلى مجموعة من الفائزين بأجهزة هواتف ذكية وقسائم شرائية.

وقد اختيرت «نخبة العود» مؤخراً ضمن قائمة أكثر 100 علامة تجارية رواجاً في السعودية»، وفق نتائج الاستطلاع الذي أجرته مؤسسة عسير للصحافة والنشر على مجموعة من العلامات التجارية الأكثر رواجاً في السوق المحلية.

موضوعات أخرى