«واعي» تختتم دوراتها الأسرية بأكثر من 1800 مستفيد

اختتمت جمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي (واعي) فرع الرياض. الدورات الأسريه الثانية والتي عقدت في أحياء ومحافظات منطقة الرياض واستفاد منها أكثر من 1800 مستفيد ومستفيدة وشملت عدد من المواضيع، منها القواعد الذهبية في السعادة الزوجية والتعامل مع المشكلات الأسرية ورعاية المراهقين.

وقد أقيم حفل الاختتام الذي بدئ بالقرآن الكريم ثم كلمة الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الرويغ المدير التنفيذي لجمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي (واعي) بالرياض، تحدث فيها عن أهمية عقد مثل هذه الدورات، وعزم (واعي) الرياض التوسع في هذه البرامج من خلال إقامة أسبوع (واعي) في أحياء ومحافظات الرياض نظراً للإقبال الكبير من المستفيدين.

وفي ختام كلمته شكر الرويغ مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية على دعمها هذا البرنامج. ثم ألقى المشرف على البرنامج الأستاذ مازن الفريح كلمة تحدث خلالها عن الأثر الإيجابي لعقد هذه الدورات وأنها أسهمت في توعية المجتمع للحد من المشاكل الزوجية مثمناً دور المدربين والجهات المشاركة في تنفيذ هذا البرنامج. بعد ذلك تحدث الأستاذ عبدالرحمن الحزيمي مدير فرع مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية بمنطقة الرياض عن الدور البارز التي تقوم به (واعي) لتوعية المجتمع ومساهمة مؤسسة الراجحي الخيرية لدعم مثل هذه البرامج داعياً الحضور للمساهمة في مثل هذه البرامج التي تسهم في رقي المجتمع وأفراده.

وفي ختام الحفل ألقى راعي المناسبة الأستاذ إبراهيم المنيع مدير فرع وزارة الشئون الاجتماعية بمنطقة الرياض كلمة حث فيها الجمعيات ومراكز ولجان التنمية للاهتمام بالوعي المجتمعي مشيداً بدور جمعية واعي في هذا الشأن ثم تم توزيع الدروع التذكارية. وقد أقيم الحفل بحضور عدد من قيادات العمل الاجتماعي في مراكز ولجان التنمية والجمعيات الخيرية في أحياء ومحافظات الرياض.

موضوعات أخرى