فيصل بن بندر نقل تعازي القيادة لذويه وأكد أن ما قدمه محل احترام وتقدير الجميع

القصيم تشيع الشهيد العنزي .. وأمير المنطقة ونائبه في مقدمة المصلين

بريدة - أحمد السالم:

أدى أمير القصيم فيصل بن بندر بن عبدالعزيز ونائبه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز صلاة الميت، ظهر أمس على شهيد الواجب النقيب محمد بن حمد العنزي في جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بمدينة بريدة، ونقل أمير المنطقة تعازي القيادة لذوي الشهيد الذي نالته يد الغدر والإرهاب، مساء أمس الاثنين، في حي المعلمين بمدينة بريدة.

وأدى الصلاة معهما قادة القطاعات الأمنية بالمنطقة، وذوو الشهيد، وجمع من المواطنين والمقيمين.. وقام أمير القصيم عقب الصلاة بتقديم واجب العزاء لإخوان وذوي الشهيد، سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ونقل تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- وسمو وزير الداخلية.. وقال إن ما قدّمه هذا البطل وزملاؤه الأبطال من شجاعة وتضحية في سبيل الوطن وأمنه لهو محل تقدير واحترام واعتزاز من الجميع.

ورفع إخوان وذوو الشهيد الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد، وأمير منطقة القصيم، ووزير الداخلية، على مشاركتهم في مصابهم الجلل الذي هو ليس بمستغرب على قيادة هذا البلد الطاهر، في مشاركة أبنائهم في أفراحهم وأتراحهم.. سائلين الله أن يديم على مملكتنا الغالية أمنها واستقرارها.