بدء الترشح لانتخابات المجلس الاستشاري الطلابي بجامعة الأميرة نورة

الجزيرة - المحليات:

أعلنت وكالة الأنشطة الطلابية بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن عن بدء فترة الترشيح لانتخابات المجلس الاستشاري الطلابي للانضمام إلى عضوية المجلس ورئاسته في جميع الكليات، والذي يقدّم مجموعة من الطالبات المنتخبات والممثلات لطالبات جامعة الأميرة نورة سعياً إلى تطوير البيئة الجامعية الداعمة للارتقاء بالخدمات الطلابية.

ويشترط في المترشحة أن تكون منتظمة في دراستها بالكلية التي ستترشح عنها ولا يقل معدلها التراكمي الفصلي عن 3.50، وأن لا يتجاوز قبولها في الكلية فصلين دراسيين أو تكون على وشك التخرّج، إلى جانب تمتعها بمهارات الاتصال والعمل بروح الفريق وتكون صاحبة مشاركات فعّالة في الأنشطة اللا منهجية والأعمال التطوعية. هذا وتهدف جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن من خلال المجلس الاستشاري الطلابي إلى المشاركة في بناء شخصية الطالبة وتنميتها وطنياً واجتماعياً وثقافياً، وإتاحة الفرصة لها للتعبير عن آرائها والأخذ باقتراحاتها البناءة فيما يخص قضايا الطالبات لتوفير الجو الصحي والسليم للحوار واحترام الرأي الآخر.

ومن جانب آخر يهدف المجلس الاستشاري الطلابي إلى توعية طالبات الجامعة بحقوقهن وواجباتهن ودعم نشاطاتهن الثقافية والعلمية والتجتماعية لحثهن على المساهمة الحقيقية والفعَّالة في تخطيط وتنظيم كل ما يخص حياتهن الأكاديمية. يذكر أن الترشح لانتخابات المجلس الاستشاري الطلابي يتم عبر الموقع الإلكتروني: http://op.pnu.edu.sa/sac/default.aspx وللمزيد من المعلومات تتم مراجعة مكاتب النشاط في الكليات.

موضوعات أخرى