بحضور المحافظ ورؤساء المراكز ومديري الدوائر الحكومية

مركز الخماسين الشمالي بوادي الدواسر ينظم فعاليات ( وطننا أمانة)

وادي الدواسر - قبلان الحزيمي:

أكد محافظ وادي الدواسر الأستاذ أحمد المنيفي, على الدور الهام والفاعل لأبناء الوطن في تقوية اللحمة الوطنية وتعزيز القيم السامية في نفوس أبنائهم وعناصر مجتمعهم. جاء ذلك خلال الملتقى الذي نظمه مركز الخماسين الشمالي في محافظة وادي الدواسر, ضمن فعاليات الحملة الوطنية الشاملة لتعزيز القيم الوطنية (وطننا أمانة) , وذلك بمقر المركز وبحضور مديري الدوائر الحكومية وعدد من رؤساء المراكز والمواطنين. مبيناً: ما تنعم به بلادنا من أمن وأمان وتنمية شاملة وتطور في جميع المجالات في ظل قيادة حكيمة عادلة، منوهاً بالرعاية الكريمة للحملة من سمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز.

رحب بعدها رئيس مركز الخماسين الشمالي الأستاذ عبدالله آل قطيم, بالحضور. مشيراً إلى أن الحملة وما تحمله من مضامين وترسخه من مفاهيم وقيم تمثل جانباً نيّراً من جهود إمارة منطقة الرياض, والتي تسعى إلى تعزيز القيم الوطنية بمفهومها الشامل وتكريس حب الوطن في نفوس أبنائه.

تلا ذلك كلمة لنائب المشرف العام على الحملة مدير التربية والتعليم بوادي الدواسر الأستاذ صقر الصقر, أشاد خلالها بما تم تنفيذه من البرامج الفاعلة للحملة خلال الأيام الماضية وما تحقق من تعاون كبير بين كافة القطاعات الحكومية والقطاع الخاص والمواطنين في تعزيز حب الوطن وقيادته وعلمائه, وبث روح المنافسة العلمية بين الطلاب.

من جانبه أكد رئيس بلدية محافظة وادي الدواسر المهندس محمد الرويلي, على أهمية تغليب المصلحة الوطنية على المصلحة الخاصة وتشجيع الثقافة السلوكية الايجابية وتعزيز قيم الانتماء والإحساس بالمسئولية, وتعزيز قيم النزاهة والشفافية وزرع ثقافة الوعي المجتمعي, وأن المواطن شريك أساسي في التنمية. كما بين رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة الشيخ محم بن ذيب, خطر دعاة الفتنة على وحدة الوطن، مؤكداً أن محبة هذه البلاد وولاة أمرها من الأمراء والعلماء هو ما تؤكده الشريعة وتقره العقول السليمة ونهج يجب أن يربى علية الناشئة والشباب.

ألقى بعدها الشاعر محمد بن شملان, قصيدة وطنية تحت عنوان (هبة المحب) ، استمع بعدها الجميع إلى عدد من المداخلات والرؤى حول الحملة وفعالياتها.

موضوعات أخرى