فواصل

* الشيخ سلمان الخليفة رئيس الاتحاد الآسيوي أمامه عمل كبير وشاق لتطوير الكرة في آسيا وتخليصها من الفساد الذي يطاردها من قِبل شركات المراهنات التي تسعى للسيطرة على البطولات والتلاعب بمساراتها بما يعود عليها بمكاسب مليارية.

**

* النجم الكبير نايف هزازي إذا كان راغباً في العودة لناديه السابق الاتحاد، فليكن واضحاً مع الإدارة الشبابية وليطرح الموضوع بكل شفافية على طاولة النقاش والحوار لكي لا تفهم بعض المواقف أو العبارات خطأ.

**

* لا بأس من الموضات الشبابية اللائقة غير الخادشة للذوق والمنظر العام، ولكن المظهر الذي كان عليه اللاعب مختار فلانة في معسكر المنتخب غير مناسب إطلاقاً وما كان على اللاعب أن يرتدي تلك الملابس التي لا تعكس شخصية الشباب والرياضي السعودي.

**

* الدور المطلوب من الإدارة الهلالية حالياً هو الحفاظ على قوة الفريق وتماسكه وحضوره الفني المميز، وأن لا تنعكس الخسارة الآسيوية بآثار سلبية على الفريق واللاعبين.

**

* لا يمكن تفسير حالة خروج بعض اللاعبين ودخولهم تشكيلة المنتخب بشكل غريب إلا أنه انعكاس لحالة عدم توافق بين المدرب وبعض المتنفذين في اتحاد الكرة الذين يتدخلون في عمل المدرب.

**

* المشاكل المالية الرائدية إن لم تحل خلال مرحلة التوقف الحالية للدوري، فإنها ستكون المتسبب الأول في هبوط الفريق للدرجة الأولى.

موضوعات أخرى