ورد به استفسارات عدة تتعلق بتنظيم الجماهير في ملعب الدرة

إدارة الهلال تتلقى خطاباً من الاتحاد الآسيوي بخصوص نهائي القارة

كتب - عبدالله الحنيان:

تلقّت إدارة الهلال مساء أمس خطابًا رسميًا من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حول عدد من الملاحظات المتعلّقة بالتنظيم والحضور الجماهيري في لقاء إياب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم الذي جمع فريق الهلال الكروي الأول، وضيفه «ويسترن سيدني» الأسترالي، مساء السبت الماضي، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض. هذا وتم تحويل الخطاب إلى الإدارة القانونية في النادي؛ وذلك للرد على مرئيات وملاحظات الاتحاد الآسيوي، وكافة التساؤلات الواردة للنادي خلال الوقت المحدّد من الاتحاد الآسيوي.

وبحسب المصادر فقد ورد في الخطاب الآسيوي استفسار عن سبب فتح بوابات استاد الملك فهد الدولي يوم المباراة قبل الموعد المتفق عليه بثلاث ساعات، بالإضافة إلى طلب معرفة وجهة نظر النادي حول دخول أعداد كبيرة من الجماهير إلى مدرجات الملعب بدون تذاكر وجلوس بعضها في الممرات ووقوف البعض الآخر ، مما يتعارض مع احتياطات السلامة التي يطالب بها الإتحاد القاري ، فضلاً عن بعض الملاحظات الأخرى التي دونها مراقب مباراة إياب النهائي.

يشار إلى أن جماهير الهلال كسرت يوم السبت الماضي كل أرقام الحضور الجماهيري في تاريخ استاد الملك فهد الدولي، بامتلاء مدرجاته قبل الساعة الثالثة عصراً ماحدا بالمسؤولين بالمطالبة - عبر بيانات رسمية - بعدم الحضور إلى الملعب نظير عدم وجود أي مقاعد شاغرة ، والإزدحام الغير عادي خارج أسوار ملعب الدرة.

موضوعات أخرى