رابطة قدامى الوحدة تتدخل

الوحداويون يرفضون استقالة الإدارة

مكة - بسام اللحياني:

عبرت الجماهير الوحداوية عن استيائها الشديد من قرار الإدارة الوحداوية برئاسة حازم اللحياني ونائبه مساعد الزويهري وطالبتهم بضرورة العدول عن الاستقالة.

جاء الرفض الوحداوي عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الوسم (لا لاستقالة حازم ومساعد) وعبر المنتديات التي تفاعلت مع هذا القرار المفاجئ على حد وصفها لكل عشاق الوحدة. كما ناشدت الجماهير الوحداوية أمير منطقة مكة المكرمة الأمير مشعل بن عبدالله بضرورة التدخل وثني الإدارة عن قرارها ودعمها وإبعاد من يحاول التأثير على النادي والإطاحة بالإدارة التي بذلت مالها ووقتها وجهدها لخدمة مكة وأهالي مكة، كما توجهت بمناشدتها للأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب لوضع حد للأوضاع المتردية التي تعاني منها الإدارة الوحداوية والتي سبق أن شرحها لسموه.

وفي ذات السياق توافد ما يقارب 30 لاعباً من رابطة اللاعبين القدامى إلى مقر النادي بغية الاجتماع بالإدارة وثنيهم عن القرار إلا أنهم لم يتمكنوا من الالتقاء بالرئيس ونائبة, ما حدا بهم لإصدار بيان يوضح موقفهم وموقف الجماهير الوحداوية من هذه الاستقالة ، وجاء في بيان الرابطة «أن الجميع يعرف ويشاهد ويلمس حجم العمل المقدم من قبل الأستاذ حازم اللحياني والأستاذ مساعد الزويهري وأعضاء مجلس إدارته, ونحن نرفض بشدة هذه الاستقالة. وجاء في البيان الذي حصلت «الجزيرة» على نسخة منه «نطالب الرئاسة العامة لرعاية الشباب وأمير منطقة مكة بضرورة التدخل وحل الأزمة التي يعاني منها المخلصون في النادي وكل من يعمل فيه».

 

موضوعات أخرى