ناقش آفاق التعاون مع مسؤولين من الأردن وبريطانيا

الرئيس العام استقبل رئيسي التعاون ونادي أبها لذوي الاحتياجات الخاصة

استقبل الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه أمس رئيس نادي التعاون محمد القاسم وعددا من أعضاء المجلس التنفيذي للنادي ومجلس الإدارة الذين قدموا لسموه تقريراً عن النادي واحتياجاته.

وأكد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب أن الرئاسة تسعى لتذليل كافة المعوقات التي تواجه الأندية السعودية وتمكنها من القيام بدورها تجاه المجتمع وأبنائه وجعلها بيئة جاذبة للشباب يجدون فيها كل ما ينمي مهاراتهم ويشبع رغباتهم ليعود ذلك عليهم وعلى وطنهم بالفائدة. وفي جانب آخر، ثمن الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب الجهود الخيرة التي يبذلها مجلس إدارة نادي أبها لذوي الاحتياجات الخاصة وسعيه الدائم لتحقيق الأهداف التي من أجلها تم إنشاء هذا النادي لتلك الفئة العزيزة والغالية من المجتمع.

جاء ذلك خلال استقباله رئيس النادي منصور الشهراني وأعضاء إدارة النادي الذين قدموا لسموه تقريراً مفصلاً عن أنشطة النادي الرياضية والدور الاجتماعي والثقافي الذي يقوم به لخدمة هذه الفئة والاحتياجات التي ستمكنه من القيام بدوره على الوجه الأكمل. وأعرب سموه عن شكره وتقديره للأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير الذي يولي هذا النادي جلّ اهتمامه ولما يجده أبناؤه من ذوي الاحتياجات الخاصة في المنطقة من اهتمام ومتابعه. كما استقبل سموه الأمير حسين بن ناصر ميرزا عضو مجلس إدارة شركة ديزرت فورس.

ورحب الرئيس العام لرعاية الشباب بالأمير حسين ميرزا في المملكة منوها بعمق العلاقات الأخوية التي تربط المملكة العربية السعودية بالمملكة الأردنية الهاشمية في ظل القيادة الحكيمة، كما استقبل سموه مدير برنامج التعاون السعودي البريطاني السيد بيتر وادل، حيث رحب بالسيد وادل مؤكدا عمق العلاقات التي تربط بين المملكة وبريطانيا في شتى المجالات.

موضوعات أخرى