مجموعة «اتصالات» تؤكد ثقتها الكاملة في «موبايلي»

الجزيرة - الرياض:

قالت مجموعة «اتصالات» انها تتابع الأمور المتعلقة بالبيانات المالية لشركة «موبايلي» والتي انعكست على نتائج الربع الثالث للشركة التي تم الإعلان عنها في وقت سابق من هذا الأسبوع . كما تعلم المجموعة أيضاً بأن مجلس إدارة «موبايلي» ولجنة التدقيق الداخلي في الشركة قد باشرت بمراجعة دقيقة وشاملة لهذا الموضوع ، كما تناقش حالياً معهم بعض الإجراءات الأخرى التي يمكن اتخاذها. وتدعم مجموعة ”اتصالات“ كافة الإجراءات التي تم اتخاذها من قبل مجلس إدارة «موبايلي» ولديها ثقة كاملة في الشركة وفي قابليتها على تجاوز هذه الأمور بنجاح.

وقالت: «مجموعة اتصالات» تؤكد ثقتها الكاملة في «موبايلي» وفي قابليتها على تجاوز الأمور بنجاح، حيث تتمتع بأسس متينة تؤهلها لتصبح من أبرز اللاعبين في قطاع أنظمة تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات المتكاملة في المملكة .

وأضافت: تُعد «موبايلي» من إحدى أكثر الشركات نجاحاً في المنطقة وتتمتع بإمكانيات ابتكارية كبيرة وكادر مؤهل، ولدينا كل الثقة فيه ان يُمكّن الشركة في التغلب على التحديات الراهنة لتستعيد نموها في وقت قريب . وذكرت مجموعة ”اتصالات“ أنها تعمل على دعم «موبايلي» لاتخاذ كافة الإجراءات في هذا الوقت لمواصلة النجاح, والنمو الذي عهدناه منها والتعاون الكامل مع جميع الجهات المعنية وذوي الصلة.

وستقوم مجموعة ”اتصالات“ بالتنسيق والتواصل مع الهيئات الحكومية المعنية في المملكة وستبقيها على إطلاع كامل بخصوص كافة الاجراءات التي يتم اتخاذها.

وزادت: تولي اتصالات أهمية كبرى لعملائها في جميع الاسواق، ويعتبر سوق الاتصالات السعودي في غاية الأهمية بالنسبة لمجموعة «اتصالات»، نظراً لما يوفره من إمكانات وفرص كبيرة لنمو أعمال «موبايلي»، التي تشهد حالياً تحولاً سيؤهلها لأن تصبح من أبرز اللاعبين في قطاع أنظمة تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات المتكاملة في المملكة.

يذكر أنه تم تأسيس «اتصالات» منذ أكثر من 30 عاما وتعمل اليوم في 19 سوقاً في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، وهي تلتزم بالقوانين والتشريعات في كافة البلدان التي تعمل بها وتلتزم بأعلى معايير الشفافية وحوكمة الشركات، وهو ما ينطبق أيضاً على فريق الإدارة التنفيذية الذي يعتمد أعلى المعايير الائتمانية والأخلاقية في العمل.

موضوعات أخرى