أمين هيئة الإعجاز العلمي: من يقف خلف أحداث الأحساء يسعى لتشتيت الأمة

الجزيرة - واس:

أوضح الأمين العام للهيئة العالمية للإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة النبوية برابطة العالم الإسلامية الشيخ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز المصلح، أن من نفذوا حادثة الاعتداء الغاشمة في الأحساء، هم من أعداء دين الله الإسلامي الذين يستهدفون تفريق الأمة وتشتيت لحمة أبنائها. وشدد الدكتور المصلح على أن جميع أبناء الوطن ينبذون بصوت واحد مثل هذه الأفعال التي تأباها كل نفس سوية، مبينًا أن من يقف خلفها لا يسعى إلا لإشعال الفتنة بين أبناء المجتمع السعودي.

وقال الدكتور عبدالله المصلح: إن العنف من السلوكيات المحرمة في عقيدتنا الإسلامية وممارسته بكل أشكاله المعنوية والمادية مرفوض ضد أي نوع من خلق الله أو طائفة أو ديانة، لأن الدين الإسلامي قام على العلم والسلم.

ونوه في ذلك الصدد، بمواقف خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- الراسخة في محاربة الإرهاب وتنبيه العالم لخطورته، إلى جانب دعوته -أيده الله- إلى بث ثقافة الحوار بين أبناء العالم بمختلف أطيافه، وتأسيس مركز الملك عبدالله العالمي للحوار بين أتباع الأديان والحضارات. ودعا في ختام تصريحه أسأل -الله العلي القدير- أن يحفظ بلادنا من كل مكروه، وأن يتقبل من مات من رجال الأمن في سبيل وقف هذه الفئة الضالة، وحماية المجتمع، والذود عن حياض الوطن من الشهداء.