في الرس.. سعداء بالمحافظ العساف 

وفقاً لمحليات الجزيرة بتاريخ 9 محرم 1435 هـ فقد تلقّى محافظ الرس محمد بن عبدالله العساف عدداً كبيراً من التهاني والتبريكات بمناسبة الثقة الملكية الكريمة بترقيته على المرتبة الخامسة عشرة محافظاً لمحافظة الرس ومن جملة المهنئين وفد أهالي محافظة رياض الخبراء يتقدّمهم المحافظ اللواء المتقاعد فهد السلطان. وقد شكر العساف الجميع و تمنّى أن يوفقه الله لما فيه خدمة الوطن والمواطنين وأن يكون عند حسن الظن به من مسئولين ومواطنين.

وبدورنا نشكر المهنئين من داخل المحافظة وخارجها ونخص محافظ وأهالي رياض الخبراء الذين تربطهم منذ القدم مع أهالي الرس علاقات محبة وتقدير وإعجاب متبادل بما هم عليه من الشجاعة وقوة البأس.

ثم أن من هنّأ محافظتنا بهذه المناسبة فهو يهنئ أهل الرس جميعهم بهذا الرجل الفاضل الذي فرض محبته عليهم بتواضعه لهم وتوثيق العلاقات الاجتماعية معهم من خلال زيارة مرضاهم وتعزيتهم في مصائبهم وإجابة دعواتهم وقبل ذلك وبعده الاهتمام بما يهمهم من الخدمات العامة وفّقه الله وأعانه على القيام بهذه المسئولية الجسيمة كمسئول أول في المحافظة.

شاكرين ومقدرين لوالدنا الغالي خادم الحرمين الشريفين على هذه الهدية القيمة لمحافظتنا, والشكر موصول إلى المسئول الأول في المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز على دورهم في هذا الاختيار الموفق إن شاء الله تعالى.

مكرّرين التهنئة لأنفسنا ومحافظتنا بما ينتظرها من مستقبل أكثر إشراقاً يمكن يتحقق على يد محافظها البار أبو منصور.

معربين عن سعادتنا بما ننعم به من أمن ورفاهية وهدايا ومكرمات سنوية من لدن قيادتنا السعودية, لافتاً إلى أنني لم أهنئ سعادته حتى الآن وآثرت أن تكون تهنئتي من خلال غاليتنا الجزيرة التي للتهنئة من خلالها قيمتها ومذاقها الخاص.

محمد حزاب الغفيلي - الرس