5 مباريات في المجموعة الثانية من دوري الثانية اليوم

المجمعة - فهد الفهد:

تقام عصر اليوم الجمعة خمس مباريات في المجموعة الثانية من دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم ولازال فريق العدالة يتربع على صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة من النقاط ويجد منافسة قوية من أكثر من فريق أقربها فريق النجمة في حين يقبع الساحل والزلفي في المركزين التاسع والعاشر ومن المتوقع إن تشهد اغلب مباريات اليوم تنافسا قويا وستكون على النحو التالي:

سدوس × العدالة

على ملعب عرقة يلتقي سدوس بنظيره العدالة في مباراة صعبة على صاحب الأرض كونه سيقابل فريقا يعد أفضل فرق المجموعة حتى الآن حيث يتربع العدالة على صدارة المجموعة برصيد تسع نقاط بعد فوزه في جميع مبارياته التي كان آخرها على الساحل ويسعى إلى المحافظة على تقدمه وانطلاقته القوية وعدم التفريط في الصدارة، في المقابل فأن سدوس يملك 5 نقاط ويحتل المركز الثالث بفارق الأهداف عن التهامي وذلك بعد فوزه في الجولة الأولى على الشرق وتعادله في الجولتين الماضيتين مع التهامي والزلفي وسيحاول كسب نقاط المباراة حتى يستمر في منافسته على الصدارة رغم صعوبة مهمته.

التهامي × الكوكب

وعلى ملعب مدينة الملك فيصل بن عبد العزيز الرياضية بجازان يستضيف فريق التهامي نظيره فريق الكوكب في مباراة يتوقع إن تتسم بالقوة والندية حيث ستجمع صاحب الأرض (التهامي) الذي سيسعى إلى استغلال الأرض والجمهور لكسب نقاط المباراة والتقدم للإمام خاصة بعد خسارته بالتعادل في الجولة الماضية مع ضمك مما جعله يحتل المرتبة الرابعة برصيد خمس نقاط متخلفا عن سدوس بفارق الأهداف، أما ضيفه فريق الكوكب فيأتي في المركز الخامس برصيد 4 نقاط، وسيحاول الفوز رغم صعوبة موقفه.

النجمة × الساحل

وعلى ملعبه بعنيزة يستضيف فريق النجمة نظيره فريق الساحل في مباراة قد لا يجد صاحب الأرض صعوبة في كسبها نظرا لفارق المستوى بين الفريقين حيث يحتل النجمة المركز الثاني برصيد 7 نقاط بعد فوزه الصعب على الأنصار.. وسيسعى إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لرفع رصيده النقطي وبالتالي المنافسة على الصدارة في حين إن ضيفه الساحل يحتل المركز الأخير بنقطة واحدة ويأمل في الخروج بالتعادل رغم إنه سيواجه فريقا يفوقه من حيث المستوى والخبرة.

الشرق × الأنصار

يستضيف فريق الشرق على ملعب نادي الشعلة بالخرج فريق الأنصار في مباراة يتوقع ألا تخلو من الإثارة نظرا لتقارب مستوى الفريقين.. يدخل الشرق المباراة وهو في المركز السادس برصيد 3 نقاط من انتصار حققه على ضمك في الجولة قبل الماضية في حين يدخل الأنصار وهو في المركز الرابع بنفس رصيد الشرق من النقاط.. والمباراة هامة للفريقين لتحسين وضعهما في سلم ترتيب الفرق.

الزلفي × ضمك

يلتقي على أرض ملعب نادي الزلفي فريقا الزلفي وضمك في مباراة متكافئة وهامة للفريقين في مسيرتهما للمنافسة حيث خسر الزلفي مباريتين وتعادل في الجولة الماضية مع سدوس وفي رصيده نقطة واحدة يحتل بها المركز قبل الأخير في حين إن ضيفه ضمك يحتل المركز الثامن بنقطتين.. وسيسعى كل منهما اليوم للتعويض خاصة صاحب الأرض فريق الزلفي الذي لم يقدم في الجولات الثلاث الماضية من عمر الدوري المستوى الذي يرضي محبيه.. وسيعمل مدربا الفريقين على إيقاف نزيف النقاط والعودة إلى دائرة المنافسة.

موضوعات أخرى