بروفة دخول المشجعين بعد أيام بحضور الإعلام .. والشمري يؤكد لـ(الجزيرة):

تذاكر دورة الخليج تطرح للجماهير إلكترونيا وأسعارها محددة من اتحاد القدم

كتب – فيصل المطرفي:

كشف بدر الشمري مدير مشروع التذاكر الإلكترونية بالبريد السعودي أن تذاكر مباراة افتتاح دورة الخليج سيتم طرحها قريبا للجماهير الرياضية عبر موقع (مكاني) ليتسنى للجماهير الرياضية حجز وشراء تذاكر التذاكر عبر المنصة الالكترونية.. وأضاف في حديثه لـ(الجزيرة): «امتدادا لنجاحنا في تنظيم العديد من الفعاليات بالبريد السعودي تم الاتفاق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم وأخذ حقوق بطولة الخليج لكرة القدم للمنتخبات التي ستقام بإذن الله الأسبوع المقبل بالرياض، وعلى أثر ذلك تقرر أن يتم طرح تذاكر مباريات البطولة عبر المنصة الإلكترونية (مكاني) ومن خلالها يستطيع المشجع الكريم الدخول للموقع وحجز تذكرته ودفع المبلغ وطباعة التذكرة التي تحمل (الباركود) وحينما يتوجه لإستاد الملك فهد أو إستاد الأمير فيصل سيجد أجهزة تم توفيرها من جانبنا تقرأ التذكرة التي يحملها لتحديد المكان الذي اختاره».

وتابع الشمري حديثه: «تم العمل خلال الأيام الماضية على تنظيم الملاعب بشكل مميز وتوزيع المدرجات بشكل مرتب ومنسق وسيجد المشجع كل شيء واضحا خلال الموقع، كما سيكون هناك بيع لتذاكر المباريات من خلال المنافذ الخاصة بالملاعب في نفس أيام المباريات».

وأوضح الشمري أن أسعار تذاكر المباريات تم تحديدها من جانب الاتحاد السعودي لكرة القدم على أن تكون موحدة لطوال مواجهات الدورة بحيث تكون (20) ريالا للدرجة الثانية، و(100) ريالا للدرجة الممتازة، و (300) ريالا للمنصة، ومن خلالها يحضر المشجع المباراتين التي تقام في اليوم نفسه.

ونوه الشمري إلى أنه سيتم تسليم كل اتحاد خليجي نسبته المحددة من التذاكر لتوزيعها على جماهيره وذلك وفق التنظيم والتنسيق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم.

هذا ويجري فريق العمل في البريد السعودي بروفات نهائية في إستاد الملك فهد الدولي وإستاد الأمير فيصل بن فهد لدخول الجماهير خلال الأيام المقبلة على أن يتم دعوة القنوات التلفزيونية من أجل رصد كل التفاصيل لعرضها للجماهير قبل بداية البطولة لتتعرف على آلية الدخول وكل ما يتعلق بحضور مباريات دورة الخليج.

موضوعات أخرى